مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

أسباب ذمة الكلى

أسباب ذمة الكلىإعتلال الكلى هو مرض الكلى شائعة نسبيا، وهوالضرر لجسم الإنسان كبيرجند ،تسبب أيضا الفشل الكلوي الحاد

يوريميةكيف يمكن للكشف المبكر عن الأمراض، والعلاج من مرض أشار؟ إذا كنت ترغب في العثور عليه في وقت مبكر، تماما فهم واضح لأعراض مرض الكلى، وذلك لجعل المريض الشفاء العاجل.

عندما مرض الكلى، يتم تقليل مساحة ترشيح الكلى، والحد من النفاذية، وانخفاض تدفق الدم، ولكن وظيفة الكلى استيعاب سليمة الثقيلة، مما أدى إلى قلة البولعندما يكون الجسم المناعي تلف الكلى المريضة بحيث زيادة نفاذية جدار الشعيرات الدموية في الجسم، مما تسبب في البلازما لتسرب المياه الخلالي. عندما مرض الكلى، وانخفاض تدفق الدم الكلوي، نقص تروية الكلى، وزيادة إفراز الرينين، من خلال الرينين - أنجيوتنسين دفعت زيادة إفراز الألدوستيرون الغدة الكظرية، مما تسبب في الأنابيب المياه، احتباس الصوديوم وزيادة السحب الثقيلة. عندما مرض الكلى، وكميات كبيرة في كثير من الأحيان بروتينية، إذا فترة طويلة يمكن أن يسبب نقص في البروتين، ويشكل نقص ألبومين الدم، الغروانية البلازما الضغط الاسموزي، واحتباس السوائل خارج الخلية في المساحات الأنسجة، مما تسبب ذمة.

اذا عندك ذمة الكلوي أو أي الامراض الكلي, لا تقلق ، يمكننا ان نساعدكم .بالاضافة الي ذلك, العلاجات بالاعشاب الاخري في مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى تتضمن علاج استحمام القدمين بالاعشاب و علاج استحمام الجسم بالاعشاب و علاج التطبيق على الكلى بالاعشاب و علاج الحقنة الشرجية و علاج الدائرة بالاعشاب و علاج البخار العشبي الخ .

sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر