مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

مرض الكلي يمكن أكل التوفو؟

أمراض الكلى والتوفوللمرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، يجب أن نولي الاهتمام لالأطعمة المحرمة ولا تتبع، لأنه إذا أكل هذه المحرمات الغذائية من المواد الغذائية، وزيادة حالتهم، تلحق ضررا كبيرا على الجسم. وأشار الخبراء إلى أن المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، وتناول الحد من البيض إعتام عدسة العين هو واحد من أكثر أهمية من المحرمات. لذلك، مرضى الكلى كيف الحياة يجب أن يأكل ذلك؟ نحن هنا نلقي نظرة على ذلك.

المتلازمة الكلوية، وينبغي تحديد الاستهلاك اليومي من البروتين في البول فقدان البروتين وفقا لعدد، عموما كان 1.5-2.0g يوميا / كجم من وزن الجسم المعتدل لنظام غذائي عالي البروتين مثل اللحوم، والبيض، الحليب والأسماك أيضا.

إذا ظهر المريض عند آزوتيمية يجب الحد من تناول البروتين، البروتين يوميا إلى أدنى حد يمكن الحفاظ على توازن النيتروجين هو المناسب، وتوفير البروتين طوال اليوم ينبغي أن يقتصر على حوالي 50G مناسبا.

قيمة غذائية عالية من التوفو، ونحن نعلم جميعا. ومع ذلك، بغض النظر عن كيف تسير الامور الجيدة هي أن الجميع لا آمن، في بعض الحالات الخاصة، والتوفو هو ليس كثيرا لتناول الطعام.

محتوى البروتين من التوفو والتوفو المنتجات أعلى من فول الصويا، والتوفو البروتين هو بروتين كامل، تحتوي ليس فقط ثمانية الأحماض الأمينية الأساسية الضرورية لجسم الإنسان، ونسبتها قريبة من احتياجات الإنسان، والتغذية عالية عيار. يحتوي التوفو أيضا الدهون والكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن. يحمل نظرية الطب الصيني التقليدي أن التوفو البارد حلوة المحيا، Rupi، المعدة، الأمعاء الغليظة، ومع تشى، السائل الخام والحرارة والآثار السامة، ويمكن استخدامها لعلاج احمرار العينين، والعطش، والحل من الكبريت، شوتشو السم مثل. على الرغم من التوفو هو جيد، وتناول الطعام وعيوب، فإن فائض تكون خطرة على الصحة.

في ظل الظروف العادية، وتناول الطعام في الجسم من خلال التغيرات الأيضية في البروتينات النباتية، وأخيرا في النفايات النيتروجينية تفرز عن طريق الكلى. كبار السن، قدرة الكلى على إفراز النفايات تقليل الوقت إن لم يكن النظام الغذائي، وتناول الكثير من التوفو، والإفراط في تناول البروتين النباتي، لا بد أن تجعل الجسم من الفضلات النيتروجينية ولدت زيادة، وزيادة العبء على الكلى، لذلك الكلوي مزيد من الانخفاض وظيفة، لا يفضي إلى صحة جيدة.

مرئي، التوفو هو جيد، ينبغي أن لا يأكل كل يوم، مرة واحدة تأكل كثيرا. كبار السن وأمراض الكلى، فقر الدم بسبب نقص الحديد، والنقرس، ومرضى تصلب الشرايين لمراقبة الاستهلاك. الطب الصيني يعتقد أن الجانب الجنسي التوفو الباردة، وي هان والإسهال الضعفاء، وانتفاخ البطن والطحال وأولئك الذين غالبا ما تظهر نز المني من القصور الكلوي أيضا أكثر من لا يأكل.

وباختصار، يمكننا أن نفهم بوضوح أن مرضى المتلازمة الكلوية لا تأكل الكثير من التوفو، والتوفو الأكل أكثر من اللازم يمكن أن يكون أسوأ من ذلك، لصحتهم، والتوفو، أو يأكل أقل من ذلك.

WhatsApp:+8618395615012

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر