مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل تعرف كيف يمكنك شرب الماء عندما يكون لديك مرض الكلى

ا هل تعرف كيف يمكنك شرب الماء عندما يكون لديك مرض الكلى  هل تعرف كيف يمكنك شرب الماء عندما يكون لديك مرض الكلي ومن المعروف جيدا أن تورم هو أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، فإنه غالبا ما يحدث على الجفن والساقين منخفضة. في بعض الحالات الشديدة يحدث السوائل الزائدة في الكلى. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى نولي اهتماما كبيرا لمياه الشرب. في حين، كيف المرضى شرب الماء علميا. هذه المادة سوف يشرح التفاصيل بالنسبة لك.  بعض المرضى الاستمرار على القول بأن لديهم على كمية البول العادي، وليس هناك وضوحا تورم في الجسم، لذلك لديهم للحد من كمية من مياه شرب، وذلك لمنع تورم مقدما. العديد من المرضى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تورم شديد النظر عن أن مياه الشرب مفيد للقضاء على النفايات إضافية تنتج في الجسم، ولذلك شرب الكثير من المياه أن هناك حادة وتورم في الجسم كله. بعضهم لديه قصور في القلب. وقال العلماء أن كلا منهم على خطأ.  أما بالنسبة لمشكلة أن كمية المياه يمكن للمرضى شرب، وذلك يعتمد على حالة المرض للمرضى أنفسهم. إذا كنت تشعر بالعطش، تحتاج إلى شرب الماء لامداد المياه للجسم. إذا كان جسمك لا يمكن الحصول على المياه التي يحتاجها الجسم، سيتم تلف الكلى. إذا كنت لا تشعر بالعطش وشرابك الكثير من الماء، والكلى المريضة لا يمكن القضاء على السوائل الزائدة في الوقت المناسب، مما يزيد من عبء العمل على وظائف الكلى.  أفضل وقت لشرب الماء ما يلي: استيقظ في الصباح و 10 في الصباح، و 3 في فترة ما بعد الظهر، قبل الذهاب إلى السرير. لا يسمح لشرب الماء قبل تناول وجبة أو بعد تناول وجبة.  فمن قبل 15 دقيقة من وجبة عندما يسمح لك لشرب الماء. إذا كنت تريد أن تشرب الماء بعد وجبة، وعليك أن تنتظر فترة أطول. وأكثر صعوبة يتم هضمها الأطعمة وقتا أطول تحتاج إلى اتخاذها. الى جانب ذلك، بعد استهلاك الفواكه لمدة 30 دقيقة، ويسمح لك لشرب الماء وبعد استهلاك اللحوم لمدة 3 ساعات، ويسمح لك لشرب الماء.  مياه الشرب بشكل صحيح يلعب دورا أساسيا في الحفاظ على المرضى في صحة جيدة. طالما كنت تشرب الماء بشكل صحيح، حالة المرض يمكن التحكم بثبات. إذا كان لديك التهاب الكلية الحاد، ومتلازمة الالتهاب الكلوي والفشل الكلوي الحاد مع أقل أو حتى ولا البول الناتج، والفشل الكلوي المزمن مع أقل كمية البول ويعانون من تورم شديد، تحتاج للحد من كمية المياه. إذا لم يكن لديك تورم واضح في الجسم، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك للحد من كمية المياه. للالذين هم على غسيل الكلى، خرج البول هو أقل من إدفع الصحة، لذلك هم بحاجة للحد من كمية المياه.  WhatsApp/viber:+8618395615012  Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.comهل تعرف كيف يمكنك شرب الماء عندما يكون لديك مرض الكلي ومن المعروف جيدا أن تورم هو أكثر الأعراض شيوعا من أمراض الكلى، فإنه غالبا ما يحدث على الجفن والساقين منخفضة. في بعض الحالات الشديدة يحدث السوائل الزائدة في الكلى. لذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى نولي اهتماما كبيرا لمياه الشرب. في حين، كيف المرضى شرب الماء علميا. هذه المادة سوف يشرح التفاصيل بالنسبة لك.

بعض المرضى الاستمرار على القول بأن لديهم على كمية البول العادي، وليس هناك وضوحا تورم في الجسم، لذلك لديهم للحد من كمية من مياه شرب، وذلك لمنع تورم مقدما. العديد من المرضى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من تورم شديد النظر عن أن مياه الشرب مفيد للقضاء على النفايات إضافية تنتج في الجسم، ولذلك شرب الكثير من المياه أن هناك حادة وتورم في الجسم كله. بعضهم لديه قصور في القلب. وقال العلماء أن كلا منهم على خطأ.

أما بالنسبة لمشكلة أن كمية المياه يمكن للمرضى شرب، وذلك يعتمد على حالة المرض للمرضى أنفسهم. إذا كنت تشعر بالعطش، تحتاج إلى شرب الماء لامداد المياه للجسم. إذا كان جسمك لا يمكن الحصول على المياه التي يحتاجها الجسم، سيتم تلف الكلى. إذا كنت لا تشعر بالعطش وشرابك الكثير من الماء، والكلى المريضة لا يمكن القضاء على السوائل الزائدة في الوقت المناسب، مما يزيد من عبء العمل على وظائف الكلى.

أفضل وقت لشرب الماء ما يلي: استيقظ في الصباح و 10 في الصباح، و 3 في فترة ما بعد الظهر، قبل الذهاب إلى السرير. لا يسمح لشرب الماء قبل تناول وجبة أو بعد تناول وجبة.

فمن قبل 15 دقيقة من وجبة عندما يسمح لك لشرب الماء. إذا كنت تريد أن تشرب الماء بعد وجبة، وعليك أن تنتظر فترة أطول. وأكثر صعوبة يتم هضمها الأطعمة وقتا أطول تحتاج إلى اتخاذها. الى جانب ذلك، بعد استهلاك الفواكه لمدة 30 دقيقة، ويسمح لك لشرب الماء وبعد استهلاك اللحوم لمدة 3 ساعات، ويسمح لك لشرب الماء.

مياه الشرب بشكل صحيح يلعب دورا أساسيا في الحفاظ على المرضى في صحة جيدة. طالما كنت تشرب الماء بشكل صحيح، حالة المرض يمكن التحكم بثبات. إذا كان لديك التهاب الكلية الحاد، ومتلازمة الالتهاب الكلوي والفشل الكلوي الحاد مع أقل أو حتى ولا البول الناتج، والفشل الكلوي المزمن مع أقل كمية البول ويعانون من تورم شديد، تحتاج للحد من كمية المياه. إذا لم يكن لديك تورم واضح في الجسم، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك للحد من كمية المياه. للالذين هم على غسيل الكلى، خرج البول هو أقل من إدفع الصحة، لذلك هم بحاجة للحد من كمية المياه.

WhatsApp/viber:+8618395615012

Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر