مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ما هي فوائد الطماطم لمرض الكلي المزمن

من المعروف أنَ الطماطم لها فواكه الكثيرة لجسم ، و هل يمكن المرضي أن يأكلوا الطماطم ؟ و ما هي فوائد الطماطم لمرض الكلي المزمن ؟ الآن اسمح لي أن أقدم لكم الفوائد لطماطم .ما هي فوائد الطماطم لمرض الكلي المزمن

يمنع حصوات الكلى وحصوات المرارة: حيث أثبتت الدراسات أن نسبة تكون حصوات الكلى وحصوات المرارة في الأشخاص الذين يتناولون الطماطم بدون بذورها أقل بكثير من الأشخاص الذين لا يتناولون الطماطم، اذا تريد أن يمنع حصوات الكلي ، يجب علي الناس أن يأكلوا الطماطم .

تساعد على علاج الآلام المزمنة: حيث أن الطماطم تحتوي على الكاروتينات والبيوفلافونويد والتي لها خصائص مضادة للالتهابات مما يجعلها عامل مساعد فب علاج الآلام المزمنة مثل التهاب المفاصل.

تساعد الطماطم على التخلص من الوزن الزائد والسمنة حيث أنها تحتوي على نسبة من الماء والألياف ولذلك إذا كنت تريد فقدان الوزن الزائد فقم بجعل الطماطم جزء أساسي من نظامك الغذائي وخصوصا في السلطة .

الطماطم لها الفوئد الكثيرة ، يمكن المرضي أن يأكلوا الطماطم المناسبا . و تفيد الطماطم بجسم .

يجب علي المرضي أن يهتموا بحمية الغذائية كما يهتم المرضي بعلاج . و في المستشفانا الأساليب العلاج الخاصة ، نستخدم الأعشاب أن يعالج مرض الكلي ، من المعروف أن الأعشاب مختلفة عن الأدوية الغربي ، بدأ أهل الصَيني استخدم الأعشاب لعايج المرض . مستشقانا هي من أكبر المستشفيات المرضي الكلي في الصيني ، اذا تريد أن تقبل أسلوب العلاج ، يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، أو يمكننا أن نرد عليك بأميل بسرعة ! أتمني لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله .

. sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر