مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل القصور الكلوي يسبب الدوخة بالنسبة إلى مريض مرض الكلي المزمن

القصور الكلوي هو منتج أمراض الكلي المزمن ، هو خطير ، يمكنه أن يؤثر في أجهزة الجسم الكثيرة . اذن ، هل القصور الكلوي يسبب الدوخة بالنسبة إلى مريض مرض الكلي المزمن ؟

يمكن القصور الكلوي أن يؤثر أجهزة الجسم الكثيرة ، فيمكنه أن يسبب الدخوة . دعنا نعرف مخاطر القصور الكلوي .

أولا ، المعدة .

في العادة ، يمكن القصور الكلوي أن يضر المعدة أولا ، تظهر الأعراض مثل الغثيان و القيء و المسهل حتى يمكنه أن يؤدي إلى نزف الدم الجهاز الهضمي .

ثانيا ، جهاز العصبي .

يمكن القصور الكلوي أن يؤثر في جهاز العصبي ، فيمكنه أن يؤدي إلى التعب و الدخوة و حكة الجلد و الصداع و التشنج إلخ . اذا حالة المرض شديدة ، يظهر غيبوبة لمريض الكلي المزمن .

الثالث ، أمراض القلب والأوعية الدموية .

لا يمكن القصور الكلوي أن يؤثر جهاز الهضمي فقط ، بل يمكنه أن يؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية . يمكنه أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم . و ارتفاع ضغط الدم دائما يسبب قصور القلب ، مع زيادة كمية السموم و تدهورالقصور الكلوي ، فيظهرالتهاب التامور و يضر القلب .

بالإضافة إلى ذلك ، تظهر الأعراض الأخرى مثل الاستسقاء و الحماض الأيضي . اذا تريد أن تعرف الأعراض بالتفصيل ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب شبكة الإنترنت ، يمكن الطبيب أن يرد عليك .

على كل حال ، القصور الكلوي هو خطير بالنسبة إلى مريض الفشل الكلوي ، يجب على المريض أن يعالجه مبكرا . لو كنت مريضا الفشل الكلوي ، اذا تريد أن تعرف أساليب العلاجات ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأيميل بسرعة . أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

sjz-kidneyarab@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر