مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86952207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

CKD في المرحلة الأولي و الثانية

CKDفي المرحلة الأولي (مرض الكلى المزمن)، GFR (الكبيبي معدل الترشيح) لا يقل عن 90min/ml وظائف الكلى بالطبيعي، ولكن يوجد علم الأمراض غير طبيعي و تلف علامات، بما يشمل فحص الدم أو فحص البول في دراسات التصوير غير طبيعي. مماثلة مع CKD في المرحلة الأولي CKD.

في العديد من البلدان أو المناطق، تعتبر كل CKD في المرحلة الأولي و الثانية حالة طبيعية. يتم تجاهلها بسهولة، كما عادة لا تحدث أعراض خلال هاتين المرحلتين. ومع ذلك، في حالات نادرة CKDفي المرحلة الثانية، قد تحدث بعض الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وبول الدم والبروتين البول. على الرغم من أن هذه الظروف غير طبيعية تحدث بسبب الأضرار الكلى، في المقابل، فإنها تفاقم مشكلة الكلى. وبالتالي، فإنه من المفيد للسيطرة على أعراض CKD.

مقارنة مع مرحلة النهائية مرض الكلى، على حد سواء CKD في المرحلة الأولي و الثانية يمكن وقفها بسهولة، مما يعني أنه سيكون هناك تشخيص جيد، إذا كان العلاج الفعالة وفي الوقت المناسب أيضا، هذا هو السبب الذي يقترح المرضى CKD أن يكون التشخيص والعلاج في الوقت المناسب. وفقا لدراسة سريرية، والناس الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم من السهل خصوصا أن يعاني من مشكلة الكلى المزمن. لذلك فمن الأهمية بمكان لمرضى السكر ومرضى ارتفاع ضغط الدم للقيام فحص أمراض الكلى كل عام.

العديد من العوامل يمكن تسريع CKD، وذلك لاسترداد الشفاء الكامل أو تجنب مزيد من الأضرار الكلى، يجب اتخاذ التدابير التالية في الوقت المناسب:

1. الوقاية من العدوى والبرد وهما العوامل الرئيسية التي يمكن تسريع CKD.

2. الحمية العلمية

· نظام غذائي منخفض الملح، وهو أمر مفيد للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم وتورم.

· نظام غذائي منخفض البروتين، وعادة 0.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا. ويساعد على تجنب عبء الكلى إضافية.

· استهلاك السعرات الحرارية الكافية

· تناول المزيد من الخضار والفواكه

· الحد من تناول الدهون

الاختبارات البدنية بانتظام، وذلك لمعرفة ما إذا كان هناك مزيد من الضرر الكلى

الحفاظ على ضغط الدم والسكر في الدم على مستوى صحي

ليس هناك علاج لأمراض الكلى، ولكن لحسن الحظ مرض الكلى المزمن، وخاصة CKD في المرحلة الأولي و الثانية يمكن وقفها على نحو فعال. مرة واحدة يتم تشخيص شخص مع CKD، الذهاب إلى طبيب الكلى أو طبيب أمراض الكلى بانتظام أمر ضروري أيضا، إذا كنت مشغولا جدا لرؤية أي طبيب، يمكنك ترك لك وصف حالة مرضك بالنسبة لنا، وخبراء الكلى لدينا نقدم لكم اقتراحات مفيدة مع مجانا.

إذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر،يمكن أن ترسل للبريد الإلكتوروني أو رقم الهاتف:

Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com +8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر