مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

علاج الأدوية الجزئية الصينيّة يمكن أن يعيد وظائف الكلي لمريض الكلي المزمن

ما هي الأدوية الجزئية الصّينيَة ؟ يشتهر مستشفانا با علاج الأدوية الجزئية الصّينيّة ، نسحق الأعشاب ليطلق و يخلط عناصر الأدوية ، ثم نستخدم جهاز التسرب و أدوية التسرب عن طريق تطبيق خارجي ، يمكن عناصر الأدوية يبسرب إلي الكليتين ليعالج مرض الكلي . هذا الأسلوب يختلف عن أسلوب الفم ، له غير الآثار الجانيبية . مبادئ العلاج عن طريق تواسيع الأوعية الدموية و مضادّ التهاب و منع خاثرة و تجنب تليف الكلي الخ . يمكن علاج الأدوية الجزئية الصَينيَة أن يعيد و يحسن ظائف الكلي .

مرض كلي المزمن هو خطير ، يجب علي المريض أن يقبل العلاج بسرعة ليتجنب مرض فشل الكلوي . اذا تريد أن تعرف المعلومات أكثر ، يمكنك أن يرسل التريد الأكتروني أو يمكنك أن تبفي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأميل بسرعة ! أتمني لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله .

با الإضافة إلي ذلك ، يجب علي المريض أن يختار نظام الغذائية المناسبة . يجب على المصاب بمرضٍ كلوي مزمن طلبُ النُّصح من أحد اختصاصيِّي التَّغذية، حيث يمكن أن يساعدَه على إعداد برنامج نظامٍ غذائي خاص به تبعاً لحاجاتِه.

يجب أن يتضمَّنَ النِّظامُ الغِذائي تناولَ أغذية غنيَّة بالسُّعرات الحرارية، وذلك للمحافظة على صحَّة المريض ومنع تَضرُّر أنسجة الجسم. كما يجب على المريض أن يقيسَ وزنُه يومياً.

الكَربوهيدرات أو السُّكَّريات

تُعدُّ السكَّرياتُ مصدراً جيِّداً للسُّعرات الحرارية. ولكن عندَ إصابة مريض الكلية بمرضٍ مثل السكَّري، أو إذا كان يُعانِي من البدانة، فيجب عليه تَقليل كمِّية السكَّريات التي يتناولها. وإذا نصحَ الطبيبُ مريضَه بالاعتماد على نظامٍ غِذائي قَليل البروتين، يمكنه أن يستعيضَ عن السُّعرات الحرارية الموجودة في البروتين عن طريق:

الفواكِه والمعجَّنات والحبوب والخضروات. تؤمِّن هذه الأغذيةُ كمِّياتٍ جيِّدة من الطَّاقة والألياف والمعادن والفيتامينات.

السَّكاكر والحلويَّات والعَسل. يمكن أن يتناولَ المريضُ حلوياتٍ غنيَّة بالسُّعرات الحرارية، مثل الفطائر والكاتو والكعك، ما دام أنَّه يخفِّف من تناول الحلويَّات المصنوعة من الحليب أو الشُّوكولا أو البندق أو الموز.

الدُّهون

تُعدُّ الدهونُ مصادرَ جيِّدة للسُّعرات الحرارية. ولكن، يجب على المريض تناولُ الدُّهون غير المشبَعَة (مثل زيت الزيتون، زيت الصُّويا، زيت دوَّار الشَّمس ... إلخ)، حيث إنَّها تساعد على حِماية الشرايين

أتمني لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله .

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر