مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

مجموعة متنوعة من العلاج من مرض الكلى المزمن

مجموعة متنوعة من العلاج من مرض الكلى المزمنمرض الكلى المزمن المعروف أيضا باسم المرض الكلوي المزمن، هو الفقدان التدريجي في وظائف الكلى على مدى شهور أو سنوات. أعراض تدهور وظائف الكلى غير محددة، وقد تشمل الشعورالعام بالإعياء والمرور بضعف الشهية. غالبا, يتم تشخيص مرض الكلي المزمن نتيجة لفحص الناس المعروف أنهم معرضون لخطر مشاكل في الكلى، مثل مرضى ارتفاع ضغط الدم أو السكري وهؤلاء ذوي القرابة بشخص مصاب بمرض الكلى المزمن. قد يتم أيضاالتعرف علي مرض الكلى المزمن حين يؤدى إلى إحدي مضاعفاته المتعارف عليها مثل أمراض القلب والأوعية الدموية ،أو فقر الدم أو التهاب التامور (الكيس المحيط بالقلب).

يتم تشخيص مرض الكلى المزمن عن طريق نسبة الكرياتنين في فحص الدم إن علو مستويات الكرياتينين يشير إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي وبالتالى انخفاض قدرة الكلى علي إفراز المخلفات. مستويات الكرياتينين قد تكون طبيعية في المراحل الأولى من ال(cdk) (مرض الكلى المزمن)، ويتم اكتشاف الحالة إذا ظهر في تحليل البول (اختبار لعينة البول) أن الكلى تسمح بفقدان البروتين أو خلايا الدم الحمراء في البول. وللمعرفة الشاملة للسبب الرئيسى وراء التخاذل الكلوى ، يمكن اللجوء إلى مختلف أشكال التصوير الطبي واختبارات الدم، وغالبا فحص عينة من النسيج الكلوي ويستخدم كل ذلك لمعرفة ما إذا كان هناك سبب يمكن علاجه أدى لحدوث فشل في الوظائف الكلوية.

تصنف الإرشادات المهنية الحديثة شدة مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل:

المرحلة الأولى: هي الاخف وطأة وعادة ما تسبب قليل من الأعراض.

المرحلة الثانية: عند انخفاض عمل الكلى بنسبة نحو 30%،

المرحلة الثالثة: عند انخفاض عمل الكلى بنسبة 50% - 60%،

المرحلة الرابعة : عند انخفاض عمل الكلي إلى 30 % - 15 % ،

ألمرحلة الخامسة: وهي أشد الحالات تقوم الكلى بوظيفتها بمعدل أقل من 15 % فقط.

المرحلة الخامسة هي اعتلال عنيف حيث يكون متوسط العمر المتبقى للمريض قليل جدا إذا لم يعالج إذ تتراكم سموم في جسمه . وقدأطلق على المرحلة الخامسة(cdk) أيضاالمرحلة الأساسية للفشل الكلوى والمعروفة حاليا بمصطلحات: المرحلة النهائية للمرض الكلوى(ESRD)أو فشل الكلى المزمن (CKF)أو الفشل الكلوى المزمن(CRF).

لا يوجد علاج محدد للحد من تفاقم مرض الكلى المزمن. إذا كان هناك سبب رئيسى وراء فشل الكلى المزمن ، مثل التهاب الأوعية الدموية يمكن علاجه مباشرة للحد من الضرر. في مراحل متأخرة قد يكون العلاج من أجل فقر الدم وأمراض العظام يتطلب مرض الكلى المزمن الحاد احدى صورالعلاج الكلوي البديل والذي قد يكون في شكل الغسيل الكلوى ولكن بشكل مثالي يكون زرع كلى.

إذا تم الكشف عن أمراض الكلى في وقت مبكر, في المستشفى هو علاج ممكن . علاج الادوية الجزئية الصينية هو احد العلاجات المميز و يأتي من مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى . و هو على اساس على الطب الصيني التقليدي . هو العلاج الذي الطب الصيني التقليدي مقرون بالجهاز الحديث الطب الصيني التقليدي يعتبر أحد أنواع الطب البديل و منتشر في كافة أنحاء العالم ، يشتمل على ممارسات الطب التقليدي التي أصلها من الصين و التي تطورت عبر ألالف السنين خمس خصائص للعلاجات: طريقة واضحة وبرامج مرنة، وسائل مختلفة والتكنولوجيات الجديدة و شفاء عالية.

نستخدم بعلاجات الطب الصيني التقليدي لإصلاح اضرار الكلى و التحسين وظائف الكلى . مع العلاجات الصحيح في الوقت المناسب,ممكن تحكم حالة المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج مستشفانا يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ونحن سوف تساعدك مجان.شفاك الله!!!

hxkidneyinstitute@hotmail.com صندوق البريد

WhatsApp:+8618232167694

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر