مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86952207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل الفشل الكلوي هو مرض عضال

هل الفشل الكلوي هو مرض عضالهل الفشل الكلوي هو مرض عضال؟ في الواقع، إذا كان يمكنك إصلاح تلف الكلى على أساس حماية وظائف الكلى المتبقية أيضا، تطور هذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد حتى يمكن

هل الفشل الكلوي هو مرض عضال؟

في الماضي، كان معظم الناس يعتقدون أن الفشل الكلوي لا يمكن علاجه لأن أنسجة الكلى التالفة لا يمكن إصلاحه.ولكن في السنوات الأخيرة، وقد وجدت الناس أن خلايا الكلى التي لا تزال تنخر يمكن اصلاحها مع العلاج الصحيح في الوقت المناسب.

في أي مرحلة الفشل الكلوي يمكن عكسها؟

ووفقا للبحوث، والناس الذين هم في مرحلة مبكرة (مرحلة الثلاث الأولى) لا تزال لديها فرصة للكف عن المرض هذا يعني المرحلة الأولى من مرض الكلى يمكن عكسها.

كما ذكرنا اعلاه فقط أول ثلاث مراحل أمراض الكلى يمكن عكسها، هل هذا يعني أن الناس الذين هم في مرحلة متقدمة قد لا نأمل أن علاج هذا المرض؟في الواقع، فإن الجواب هو لا لأن هذا جزء من المرضى يمكنهم فقدان فرصة عكس هذا المرض، ولكن عن طريق مدة العلاج كما يمكن أن يكون لها نوعية الحياة والعيش على نحو أفضل دون غسيل الكلى.

ما هو نوع من العلاج هي مفيدة لعلاج الفشل الكلوي؟

علاج الأعشاب الصينية الجزئية يمكن أن يساعد المرضى على علاج هذا المرض عن طريق تحسين وظائف الكلى المتبقية وحماية الكلى من أضرار أخرى.خلال العلاج، الأطباء أيضا سوف يرتب بعض الطب الصيني حسب الحاجة، من أجل زيادة التأثير العلاجي.


ذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سنحاول أفضل لمساعدتك.
 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com صندوق البريد
رقم وتساب : 8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر