مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

يمكن المريض الذي يعاني من الفشل الكلوي المزمن أن يعيش إلى متى

الفشل الكلوييمكن المريض الذي يعاني من الفشل الكلوي المزمن أن يعيش إلى متى؟ إنها المسألة المعنية للمرضى و العائلاتهم,إن الفشل الكلوي المزمن هو ليس المرض العضال, لا غير قابل للشفاء,المريض الذي يعاني من الفشل الكلوي المزمن يعني دخول إلى الفترة الأخيرة.يمكن المريض الذي يعاني من الفشل الكلوي المزمن أن يعيش إلى متى و هو ليش عند الحد الواضح.

اذا المريض يعاني من الفشل الكلوي فى المرحلة المبكرة ,و الكرياتينين ليس مرتفع شديد,يمكن أن يعيش على المدى الطويل.اذا العلاج مناسب في هذه الفترة,ممكن أن استعادة وظيف الكلي التضرر,بالعكس,سوف يتدهور المرض إلى اليوريمية,ولذلك ,أصبح العلاج أصعب. العلاج مختلفة بسبب البنى لكل شخص مختلفة,و لكن توقف المفتاح على أي نوع من العلاج ,و ما اذا كان العلاج مناسب و في وقته. بالإضافة إلى ذلك ,يجب على المريض اهتمام الصيانة,و لا يصاب ببرد و المتبول و النظام الغذائي خفيفة. و إن الأكثر الاهتمة هو على المرضى لديهم الثقة للتغب على الفشل الكلوي المزمن,إنها يمكن أن تأجل تدهور المرض و تسريع إعادة التأهيل للمرض,احتفاظ علم النفس الحسن إن هو مهم خلال فترة العلاج.

محذورات للفشل الكلوي المزمن

الأولا,ترتيب مواعيد العمل معقولة

وينبغي للمرضى أن يحصل على مزيد من الراحة,لا يعمل كثير و لا يفعل الأشياء التي غير صالحة للمرضى,إن كلهم لا تفضي إلى يحسين المرض,و أن الراحة المناسبة هي الطريقة المهمة لتحسين المرض.

يجب على المريض أن يجنب العمل الجسمانى المفرط في فترة الاستعادة المرض الكلي.اذا الأعراض خطورة,مثل الاستسقاء

الخطور و بول البروتين كثير و بول الدم و العدوى الشديد و فقر الدم الكلوي الخطور إليخ,ينبغي للمريض أن يستريح في الفراش,لانفراج و استقرار المرض.

الثاني ,احتفاظ التبرز سلس

في الحالة الطبيعية , %75 من يوريا النيتروجين يفرز من البول,و%25 من هم يفرز من التبرز,مما الاحتفاظ على التوازن من يوريا النيتروجين الدم.ولذلك ,إن احتفاظ التبرز سلس هو مفيدة ليحمي الكلية و يخفيف أعباء الكلوي.

يجب على المريض في الحياة أن يشرب المياه كثيرة و يبول دائما و يحتفظ التبرز سلس و يتناول الفواكه والخضروات الطازجة,إن كلهم يمكن أن يساعد ملين.

الثالث,وقاية من عدوى الميكروبات

هو مهم جدا للمرضى يعاني من اليوريمية أيضا,عدوى الجلد و عدوى في قصيبة التنفس العلوية هما يؤديا إلى التهاب الكلي الحاد, وهما أيضا عملان مهمان لذين يؤديا تكرر و تفاقم مرض الكلي.

مثلا,الزكام هو ضرب العكس للمرضى يعاني من الفشل الكلوي, يمكن أن تفقم تضرر الكلوي,بل مناعة المريض ضعيفة,سوف أصيب المريض بالزكام من السهل جدا.

الرابع,يجب على المريض أن يتناول البروتين المناسب و الحرارة الكافية,و يسيطر على تناول الماء و الملح,يجنب أن يتناول الأطعمة ذا مرتفع من البوتاسيوم و الفوسفور.

اذا تريد أن تعرف المعلومات الأكثر, يمكن أن ترسل البريد الاكتروني إلى

WhatsApp:+8618395615012

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر