مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

كيف انخفاض نسبة الكرياتينين بدون غسيل الكلي

انخفاض نسبة الكرياتينين بدون غسيل الكليدور الكلي تنظيف السموم و تنقية الدم من الجسم, إذا انخفاض وظائف الكلى ستدهور الفشل الكلوي . عندما وظائف الكلى يبقي خمسين في المئة أو نسبة الكرياتينين 5.0,و الكلى سوف لا يمكن إذالة السموم بشكل الطبيعي. في هذه الحالة العديد من المرضى سيختيار غسيل الكلى لتنظيف السموم من الجسم.

في الواقيع كثير من المرضي لا يريدون يستخدم غسيل الكلي لأنخفاض نسبة الكرياتينين, بسبب له مضاعفات كثيرة نعلم جميع غسيل الكلي لا يمكن علاج فشل الكلوي الغسيل الكلوي هي تهدف إلى إزالة الفضلات و المواد السامة و السوائل الزائدة من الجسم و الأهم من ذلك، سيكون من الصعب توقف عندما المريض تلقي غسيل الكلى.

لو انت لا تريد غسيل الكلي يمكنك محاو لة الطب الصيني التقليدي إذا ما هو الطب الصيني التقليدي؟

في مستشفنا نستخدم كثير من العلاجات لعلاج الفشل الكلوي مثل : علاج الخلايا الجذعية وغسيل الكلي و علاج إزالة سموم من الدم لا سيما علاج الطب الصيني التقليدي له فعالية العلاج عالية الأهم من ذلك، ليس له أي مضاعفات . و هذه العلاجات تعلب دورًا كبيرًا علي تخفيض الكرياتينين من الاساس ,و تنظيف السموم في الدم بدون غسيل الكلي ,و ازالة التورم والبروتين في البول .و تحليل و زيادة وظائف الكلي,و إصلاح الخلايا التالفة.

إذ انت تعجبكم هذه العلاجات و لا تريد غسيل الكلي , يمكنك ان تتصل بنا, إذا كنت ترغب في المعرفة المزيد عن معلمات أمراض الكلى يمكنك أيضا أن تسأل الطبيب على الانترنت, أو أترك لنا رسالة بأي الغة ، و تعطينا رقم هاتفك وسوف نتصل بك في اسرع وقت ممكن.

WhatsApp: +8613121215330

Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر