مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

علاج مرض الكلي المزمن بالاعشاب الصينية

علاج مرض الكلي المزمن بالاعشاب الصينيةمرض الكلى المزمن هو مرض طويل الأجل حيث لا تعمل الكلى بشكل فعّال. لا يسبّب مرض الكلى المزمن عادةً أعراض حتى يصل إلى مرحلة متقدمة. وعادة ما يتم الكشف عنه في مراحل مبكرة عن طريق اختبارات الدّم والبول. وتشمل الأعراض الرئيسية لمرض الكلى المتقدم: التّعب و تورم الكاحلين القدمين أو اليدين بسبب احتباس الماء وقصور في التنفس و غثيان ودم في البول والخ. هل هناك يوجد علاج لمرض الكلى المزمن، وهو يمكن أن يبطئ أو يوقف تطوّر المرض أو يمكن أن يمنع حدوث الحالات الخطيرة الأخرى؟

هل تعلم علاج بالاعشاب الصينية؟هذا العلاج تعتبر أفضل علاج لعلاج امراض الكلي. و هو خيرا من غسيل الكلي بسبب ليس لديه اي مضاعفات. مستشفانا هو مستشفى متخصص في الكلى ,نستخدم بالاعشاب الصينية لعلاج مرض الكلي المزمن . لكن, نحن في الصين اذا يعجبك هذا العلاج وتحتاج ان تأتي الي الصين لتلقي هذا العلاج.

اذا ما هي فعالية العلاج بالاعشاب الصينية؟

العلاجات العشبية الصينية لديها الكثير من الميزات وفعلية,مثلا: تنظيف السموم في الدم، وإصلاح الخلايا التالفة، وزيادة وظائف الكلى، المضادة للالتهابات، للتخفيف من أعراض، والقضاء على بروتينية وبيلة دموية، وانخفاض الكرياتينين من جذورها، وانخفاض ضغط الدم والسكر في الدم. إلخ. والأهم هو أن الادوية العشبية الصينية يمكن أن يساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على هذا العلاج, يرجى ترك لنا رقم هاتفك، بلدك، عمرك، وحالتك. أو يمكنك أيضا ان تتصل الطبيب على الانترنت، وسوف نتصل بك في اسرع وقت. أنت أيضا يمكن أن ترسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني وسوف نرد عليك في 24 ساعة.

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر