مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ما هي أعراض و العلاج للتهاب كبيبات الكلى

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى ، غالباً ما يتم الخلط بينهم وبين التهاب كبيبات الكلى ومن السهل أن يسيئوا فهمه ، ثم يجب علينا أن نتعلم المزيد من المعلومات عن التهاب كبيبات الكلى ومن ثم يمكننا أن نجد ما هي أعراض و العلاج للتهاب كبيبات الكلىالعلاج المناسب لتحسين الحالة.أولًا ، يجب أن نعرف ما هي الأعراض السريرية ومظاهر التهاب كبيبات الكلى. التهاب كبيبات الكلى هو أكثر شيوعا في الحياة ، التهاب كبيبات الكلى هو عادة آفات كبيبات منتشرة ، وذلك أساسا إلى الخلايا البطانية وانتشار الخلايا مسراق الكبيبة ، قد تكون مرتبطة المرحلة الحادة مع العدلات وتسلل خلية وحيدة النواة. ما هي الأعراض السريرية ومظاهر التهاب كبيبات الكلى؟ ما هي الأعراض السريرية ومظاهر التهاب كبيبات الكلى؟

1. التهاب كبيبات الكلى يسبب وذمة: انخفض معدل الترشيح الكبيبي ، مما أدى إلى المياه واحتباس الصوديوم. يؤدي فقدان البروتين من البول إلى انخفاض الضغط التناضحي الغرواني في البلازما ، مما يؤدي إلى الاحتفاظ بالماء ؛ زيادة إفراز الرينين يؤدي إلى زيادة إفراز الألدوستيرون الثانوي ، في الكلوي الأنبوبي والصوديوم وإعادة امتصاص الماء وعوامل أخرى ، هو سبب وذمة كلوية. في الحالات الأولى ، يزيد وزن الجسم فقط (وذمة غامضة). في الحالات الشديدة ، يمكن أن يكون الجسم متورما ، حتى في تجويف البطن (الصدر).

2. التهاب كبيبات الكلى يسبب بيلة بروتينية: في التهاب الكلية ، تزداد نفاذية جدار الشعر الشعري الكبيبي ، ويتم ترشيح الألبومين البلازمي عن طريق الغشاء القاعدي لإنتاج بروتينية ، لذلك فإن أهم خصائص التهاب كبيبات الكلى هي بروتينية.

3 ، التهاب كبيبات الكلى يؤدي إلى صب البول: يتكون الزبد بواسطة تخثر وترسيب بروتين البول ، لذلك في التهاب الكلية ، يجب أن يكون هناك يلقي في البول. تجدر الإشارة إلى أن البروتينات فقط ولكن لا يلقي في البول لا يعكس في الكبيبات. على النقيض من ذلك ، لا يشير إلا القوالب وليس البروتين إلى آفات كبيبات. فقط في البول عند وجود كل من البروتينات والطبقات ، يقترح آفات كبيبات.

وفقا للأعراض المذكورة أعلاه يجب على المرضى العثور على علاج معقول لتخفيف بروتينية ، وذمة ، والبول المتكرر ، وهذا هو فقط أعراض التهاب كبيبات الكلى ، والسبب الجذري هو أن خلايا الكلى قد تضررت وفقدت وظيفتها ، ثم البروتين لا يمكن أن تبقى في الدم وتسرب إلى البول ، لا يمكن تصريف الماء الزائد من الدم والودائع في الفضاء من الأنسجة ويؤدي إلى ذمة.في الوقت الحاضر أقترح عليك النظر في علاج بديل آخر - العلاج الطبيعي في مستشفى تونغ شان تانغ الطب الصيني التقليدي ، الذي يمكن أن يساعدك على إصلاح خلايا الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى دون أي آثار جانبية للمرضى ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن العلاج الطبيعي لعلاج التهاب كبيبات الكلى يرجى الاتصال بنا من خلال الرسالة التالية:

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر