مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

كيف مريض الكلي المزمن يسيطر علي كمية المياه

لا يخرج السموم و البعض المياه إلي خارج ، اذا في الجسم المياه الكثير قيظهر الأستسقاء ، كمية المياه مهم لمريض كلي المزمن . و كيف يسيطر مريض كلي المزمن علي كمية المياه ؟

١ المريض من لا يظهر الاستسقاء و كمية البول أكثر من ١٠٠٠ مل كل اليوم ، يمكن المريض أن يشرب المياه عندما يعطش المريض ليحافظ علي توازن السوائل ، لا يسيطر المريض علي كمية المياه ، و لكنَ لا يشرب المياه محددا .

٢ اذا يظهر الاستسقال لمريض ، يجب علي المريض أن يسيطر علي كمية المياه .

٣ عندما يوصل مرض إلي فترة التسمم كما يعاني المريض من مرض فشل الكلي و ارتفاع ضغط الدم ، لا يخرج بعض المياء إلي خارج الجسم فيجب علي المريض أن يسيطر علي كمية المياه أيضا .

٤ يسيطر المريض علي كمية المياه لمريض من لا يبول البول و كمية البول قليلة . و لكنَ يحتاج إلي اشراب كمية المياه المناسب . لأنَ يمكن يخرج المياه إلي خارج الجسم عن طريق والعرق والبراز.

٥ يجب علي المريض أن يسيطر علي كمية المياه لتجنب نقص المياه فيؤدي إلي تدهور وظائف الكلي لمريض في الفترة الأخيرة .

علاج ضغط الساخن هو أسلوب علاج الخاصة ، نستخدم مبادئ دينامي حراري ليوسع الشعيرات الدموية فيدخل عناصر الأعشاب إلي الجسم حتي الكلي . يمكن علاج ضغط الساخن أن يخفف بعض الأعراض مثل الاستسقاء و الفتور و فقر الدم ، يمكن أن ينشط الدَورة الدمويَة و تقوية العظام و ينشط إرثروبويتين . يعيد وظائف الكلي فيزيد كمية البول .

اذا تريد أن تقبل أسلوب العلاج ، يمكنك أن يرسل البريد الأكتروني أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأميل بسرعة ! أتمني لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله . .

با الإضافة إلي ذلك ، يمكن المريض أن يختار نظام الغذائية المناسبة ، لا يأكل المريض الأطعمة التي تحتوي علي البوتاسيوم من نسبة ارتفاع . مثل الشاء و البازلا و البطاطس و السبانخ و قرنبيط الفطر و الخوخ و الموزة و التمر الخ . يتكون البروتين من أحماض أمينية ملتصقة ببعضها عن طريق مركب الأمين ومركب الحمض، وعندما ينكسر البروتين يتخلى عن المركب الأميني، ليتحول إلى حمض كيتوني، أما المركب الأميني فيتحول إلى النشادر السامة التي يحولها الكبد إلى بولينا. وعندما ترتفع نسبة البولينا يتولد عنصر النشادر السام على الكلى، ويرافق ذلك غثيان وفقدان الإحساس بطعم الأكل، مما يؤدي إلى نقص الشهية، ونقص في تناول السعرات الحرارية التي تؤدي بدورها إلى تكسير البروتين. كما أنه قد ترتفع البولينا كمؤشر لازدياد تناول البروتين مما يؤدي إلى تدهور في حالة الكلى..

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر