مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

علاج اعتلال الكلى السكري

اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري المعروف أيضا باسم متلازمة كيملستيل ويلسون، بل هو مرض الكلى التدريجي وتتميز متلازمة الكلوية وتصلب الكبيبات منتشر.

ما هو اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلى السكري هو واحد من مضاعفات مهددة للحياة من مرض السكري. يحدث بسهولة عندما يعيش المرء مع مرض السكري لمدة 5 إلى 10 سنوات. تقدم مرض السكري السكري إذا كان ارتفاع نسبة السكر في الدم وأضرار الكلى المتضررة لا يمكن السيطرة عليها بشكل فعال. حتى الآن أصبح مرض السكري السكري السببين الرئيسيين من نهاية المرحلة المرض الكلوي (إسرد) ومرة واحدة سبب الفشل الكلوي، فمن الصعب للغاية للحصول على ضعف حالة الكلى تحسنت.

علامات وأعراض اعتلال الكلية السكري

خلال فترة مبكرة، اعتلال الكلى السكري ليس له أي أعراض. ومع ذلك، من دون الاهتمام الكافي والعلاج الفعال، تصبح حالة الكلى أكثر فقرا وأكثر فقرا. في هذه الحالة، سوف تظهر الأعراض التالية واحدا تلو الآخر:

وذمة / تورم: يحدث ذمة بسهولة حول الجفن، في الوجه، داخل الكاحل وحتى الجسم كله في مرحلة متقدمة.

ارتفاع ضغط الدم / ارتفاع ضغط الدم

رغوي البول: رغوي البول هو مظهر من مظاهر بروتينية التي تشير إلى البروتين الزائد في البول.

زيادة الوزن غير المتعمد من تراكم السوائل.

ضعف الشهية يحدث عندما يتأثر الجهاز الهضمي من مستويات عالية من السموم التي ينبغي طردها من قبل الكلى. أيضا، يمكن أن يسبب الغثيان والقيء إذا كانت هذه المواد الضارة لا يمكن إزالتها بشكل فعال وفي الوقت المناسب.

التعب أو التعب: قد يحدث هذا نتيجة لفقر الدم الكلوي الذي يتم تشخيصه عند وجود خلايا دم حمراء زائدة في البول.

مشاكل النوم

مشاكل الجلد مثل الجلد الأصفر، بشرة جافة وحكة في الجلد

نفسا عميقا وضيق في التنفس

مرض السكري هو مرض ليس فقط تلف الكلى، ولكن أيضا العديد من الأجهزة الأخرى مثل العينين والقدمين والأعصاب. للأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري الناجمة عن سنوات من ارتفاع نسبة السكر في الدم غير المنضبط، وبصرف النظر عن الأنظمة المذكورة أعلاه، فإنها أيضا تشغيل مخاطر كبيرة لاعتلال الشبكية السكري، القدم السكري والاعتلال العصبي السكري وهلم جرا.

ما الأطعمة لتناول الطعام وعدم تناول الطعام مع اعتلال الكلية السكري

لمرضى اعتلال الكلية السكري، يجب أن تكون الأطعمة التي يختارونها:

انخفاض السكر

في حياتنا اليومية، العديد من الأطعمة، وخاصة بعض الفواكه، مرتفعة في السكر. مع مرض السكري، والمرضى بحاجة إلى البقاء بعيدا عن هذه الأطعمة، وذلك للسيطرة على نسبة السكر في الدم بسهولة وبدقة.

. انخفاض في البروتين

نظام غذائي عالي البروتين ضار، لأنه يزيد من عبء الكلى ويسبب المزيد من الأضرار الكلى. لهذا السبب، الحد من تناول البروتين ضروري جدا. الى جانب ذلك، بعض البروتينات عالية الجودة مثل البيض البيض والأسماك واللحوم الخالية من الدهون واقترح، لأنها يمكن أن توفر جسم المريض مع الأحماض الأمينية اللازمة.

انخفاض في الملح

الملح مرتفع في الصوديوم. الكلى هي المسؤولة عن تصريف الصوديوم الزائد في الدم، لذلك عالية النظام الغذائي الملح تزيد من عبء الكلى، وهو أمر لا يفيد للكلى. الى جانب ذلك، ارتفاع نظام غذائي الملح أيضا يرفع ضغط الدم ويؤدي تورم. من وجهة النظر هذه، من الضروري اتباع نظام غذائي منخفض الملح.

منخفض هو الدهون

مرضى اعتلال الكلية السكري هاجم بسهولة عن طريق فرط شحميات الدم. لهذا السبب، لا ينبغي وضع الأطعمة الدهنية في طاولة العشاء في كثير من الأحيان.

. انخفاض في البوتاسيوم والفوسفور إذا كان هناك ارتفاع البوتاسيوم ومستوى الفوسفور في الدم.

اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن النظام الغذائي أو العلاجات لمرضى الكلى,يمكنك ان يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقرير الطبية لنا .سوف نبزل أقصي استطاعتنا لمساعدتك !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186954186

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر