مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

كم سنة يستطيع المريض أن يغسل الكلى

اذا يعاني الناس من الفشل الكلوي و يتركم السموم في جسم المرضى ممّا يظهر الاعراض الكثيرة . يجب علي المرضى أن يغسل الكلى ليخرج السموم من جسم المرضى ليخفّ الاعراض الكثيرة . كم سنة يستطيع المريض أن يغسل الكلى ؟

اذا يتركم السموم في جسم المرضى و لا يعيش المرضى طبيعيا يجب عليهم أن يغسلوا الكلى . كيف يقلل مرة الغسل الكلى لمرضى الغسيل الكلى ؟

١ يجب علي مرضى أن يحافظوا علي الارتياح و لا يقلق المرضى علي حال المرضى .

٢ نظام الغذائي : نظام الغذائي هو مهم لمرضى و يختار المرضى الاطعمة التي تحتوي علي نسبة انخفاض من البوتاسيوم و الفوسفور و الصوديوم و البروتين ليتجنب يتركم السموم في جسم المرضى .

٣ العلاج : في مستشفائنا أساليب العلاجات الاعشاب مثل علاج الادوية الجزئية و علاج التطبيق الساخن و علاج الحمام القدمين و علاج بالإبرة الصينية الخ . يقبل كثير من المرضى العلاجات في مستشفائنا . لا يمكن علاج الادوية الجزئية أن تنشيط الدّورة الدّموية فقط ، بل يمكنه أن يزول تهاب الكلى . بالإضافة إلي علاج الادوية الجزئية ، لنا علاج بالإبرة الصينية . علاج بالإبرة الصينية هو كنز من كنوز الطب الصيني التقليدي . يوجد كثير من جينغ لوه في جسم المرضى و يمكن عناصر الاعشاب أن يدخل عناصر الاعشاب ليعيد وظيفة الكلى .

اذا يعيد وظيفة الكلى ، يمكن المرضى أن يقللوا مرة الغسل الكلى .

علي الكل الحال ، يجب علي المريض أن يختار أسلوب العلاج المناسب ، اذا تريد أن تقبل أسلوب العلاج و تعرف المعلومات أكثر ،يمكنك ترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف نقوم بالرد عليك .

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

واتس اب : whats App

+8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر