مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل يشعر مريض غسيل الكلى بألم ؟

 

غسيل الكلى

   هل يشعر مريض غسيل الكلى بألم ؟ قال بعض المريض : غسيل الكلى مثل أخذ حقنة . لا يشعر المريض بالم . قال بعض المريض : الابرة هي الكبيرة و الغليظة . يشعر المريض بالم . في الواقع . يجب علي المريض ان يهتم مضار غسيل الكلى .

ما هي مضار غسيل الكلى ؟

  يمكن لغسيل الكلى ان يعمل عوضا عن الكلى . يمكنه ان يصفي الدم من النفايات و السموم و السوائل الزائدة . يمكنه ان يخفف أعراض المريض . يشعر المريض بمريحة بعد غسيل الكلى . ولكن ليس غسيل الكلى أفضل علاج لعلاج مرض الكلى في الواقع . لان لا يمكن لغسيل الكلى ان يعالج إصابة الكلى . لا يمكنه ان يصلح الخلايا الكلية التالفة . لا يمكنه ان يعيد وظائف الكلى . إذا يختار المريض غسيل الكلى لعلاج مرض الكلى . سنفقد المريض جميع من وظيفة الكلى مع مرور الأيام . عندما يفقد المريض جميع من وظيفة الكلى . لا يمكن للمريض ان يعيش بدون غسيل الكلى . لذلك إذا لا يفقد المريض جميع من وظابف الكلى . لا يستحسن المريض ان يقوم بغسيل الكلى .

  هل يمكن للمريض ان يمتنع عن غسيل الكلى ؟

  يمكن للمريض ان يمتنع عن غسيل الكلى بطريق العلاج الخلايا الجذعية . العلاج الخلايا الجذعية هو أحدث علاج حاليا . يمكنه ان يعيد وظائف الكلى . يمكنه ان يشفي مرض الكلى إذا مرض الكلى ليس شديد .

  يمكن للمريض ان يمتنع عن غسيل الكلى بطريق العلاج الأدوية الجزئية الصينية . العلاج الأدوية الجزئية الصينية هو العلاج الطبيعي . يمكنه ان يعيد وظائف الكلى . يمكنه ان يشفي مرض الكلى إذا مرض الكلى ليس شديد .

  إذا ترير ان تمتنع عن غسيل الكلى . يمكنك ان تتصل بنا . سيساعدك الطبيب المناوب .

  kdtinchina@yahoo.com

  وتس اب : whats App

  +8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر