مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

علاج امراض الكلى بغسيل الكلى - جيد ام لا

  عندما الكليتين عاجزة عن الإكمال العمل . عادة ، مرضى الكلى سيحتاجون إلى غسيل الكلى لتعويض فقدان عمل الكلى . فإذا علاج امراض الكلى بغسيل الكلى ، هل هذا جيد ام لا ؟

  غسيل الكلى هو العلاج بديل للكلى . يهدف غسيل الكلى إلى إزالة المواد السامة و الفضلات و السوائل الزائدة من الجسم و تعويض فقدان عمل الكلى . بعض الناس يشعرون بآلام خلال غسيل الكلى . ولكن بعض الناس لا يشعرون بآلام خلال غسيل الكلى .

  غسيل الكلى ليس العلاج الامثل . يمكنه ان يسبب المضاعفات الكثيرة . كالغثيان و القيء و حكة الجلد و إنخفاض ضغط الدم و فقر الدم و التشنجات الخ . وغسيل الكلى لديه ليس الفوائد للكلى . لا يمكنه ان يصلح الكلى التالفة ، كما لا يمكنه ان يساعد مرضى الكلى على الحماية وظائف الكلى .

  انا طبيب الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى . عادة ، انا لا اقترح مريض الكلى غسيل الكلى . هذا لان غسيل الكلى لا يمكن ان يصلح وحدة الكلى و يبطيء التدهور باداء الكلي . انا اقترح مريض الكلى القيام بطرق علاج الجامعة بين الطب الصيني التقليدي و الطب الغربي . هذا العلاج يمكن ان يساعد مرضى الكلى على اليجنب غسيل الكلى . الآن اقدم إليكم طرق العلاج بين الطب الصيني التقليدي و الطب الغربي .

  الطب الصيني التقليدي هو العلاج الاساسية . و هو يركز في الإصلاح الكلى و الإبطاء التدهور باداء الكلى . الطب الغربي هو العلاج المساعدة . و هو يركز في التخفيف اعراض الكلى .

  يمكنك ان تعطينا تقرير التشخيص الخاص بكم عن طريق البريد الإلكتروني او واتساب . يمكننا ان نقدم إليكم اقترحات العلاج مجانا . الله يباركم .

  kdtinchina@yahoo.com

  +8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر