مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

لماذا غسيل الكلي يجعل المرضي الذين لديهم حمي الوقت بعد الوقت

حمى غسيل الكلىغسيل الكلي هو اختيار شائع عندما يتقدم مرض الكلي المزمن إلي الفشل الكلوي لتخفيف بعض الأعراض، في حين أن بعض مرضي غسيل الكلي يشكون من أنهم يعانون من الوقت الحمي، بعد مرة بعد غسيل الكلي مما يجعلها ضعيفة جدا. اليوم، سوف نتحدث عن هذا الموضوع: لماذا غسيل الكلي يجعل المرضي الذين لديهم حمي الوقت الآخر؟

بصفة عامة،والحمي هي واحدة من الآثار الجانبية الشائعة لغسيل الكلي. علي رغم من أن غسيل الكلي هوعلاج لإنقاذ حياة مرضيي الفشل الكلوي، و بعد كل ذلك فشل في إصلاح تلف الكلي وتحسين وظائف الكلي من جذورها. إذا بدأت مرضي غسيل الكلي لفترة طويلة، و سوف تظهر هناك بعض الآثار الجانبية المؤلمة،يتم تضمين الحمي. للحصول علي مزيد من المعلمات بما في ذلك العلاجات، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو واتس اب+8618395615012+!

الآن، دعونا نري أسباب محددة من الحمي لمرضي غسيل الكلي.

1. العدوي

للمرضي غسيل الكلي، ويتعرض الموقع الادراج إلي الهواء، و نتيجة لذلك، هي البكتيريا والفيروسات المرجح جدا أن تغوز في الجسم من خلال الموقع الحصول السفينة، وهذا الشرط إرادة اضطراب جهاز المناعة. ما هو أكثر، ومشاكل أخرى، مثل فقدان البروتين في البول وفقدان الشهية، ويمكن أيضا إضعاف مناعة المريض. في هذه الحالة، فهي عرضة للالتهابات. إذا كانت العدوى لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، والحمى قد تأتي.

2. دياليتاتي التبريد

عندما دياليتاتي بارد جدا، و هذا سوف يسبب بعض المضايقات. إذا تم ترك حالة يونديالت، و المريض قد يصاب بالحمي في البرد.

3. أول استخدام متلازمة

هذا لا ينبغي أن يكون سببا لأختك، لكنه لا يسبب نفس الحالة في المرضى الآخرين. في متلازمة أول استخدام، المرضى يشعرون ليس فقط الحمى، ولكن أيضا من آلام الظهر، والتنفس بصعوبة والحكة الجلدية الخ.

كيفية منع أو علاج الحمي للمرضي غسيل الكلي

مستشفانا استخدام أساس العلاجات الطبية الصيني للتعامل مع الفشل الكلوي. و ليس من الصعب بالنسبة لنا للسيطرة علي الحمى لمرضى الكلى بعد غسيل الكلى. وفي ضوء هذه الحالة، يمكن لطبيب ترتيب حساء الطبية الصينية عن طريق الفم للمرضى والتي لها تأثيرات قوية من تقليل الالتهاب وإزالة السموم. وكذلك، فإن الدوائية حمام ضروري لمرضى غسيل الكلى مع الحمى. على الرغم من تمرغ في حمام العلاج الساخن، فإن المرضى العرق الكثير، ثم المزيد وقذى مادة سامة سوف تتدفق بعيدا مع العرق. عندما يتم تنظيف الدم، والحمى تختفي.

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر