مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل يمكن مريض الفشل الكلوي أن يتجنب غسيل الكلي

مريض الفشل الكلوي يعاني من الأعراض الكثيرة ، يمكن هذه الأعراض أن تؤدي إلى المضاعفات . يختار مريض الفشل الكلوي غسيل الكلي أولا لكي يحسن الأعراض . لكنّ غسيل الكلي هو أسلوب بديل فقط ، لا يمكنه أن يعالج مرض الكلي كما يؤدي إلى المضاعفات الكثيرة . اذن ، هل يمكن مريض الفشل الكلوي أن يتجنب غسيل الكلي ؟

يجب على المريض أن يختار أسلوب العلاج الفعال ، يمكن المريض أن يعتمد على علاج التطبيق الساخن .

هذا أسلوب العلاج الطبيعي ، يمكنه أن يساعد المريض على تحسين الأعراض الكثيرة . في هذا أسلوب العلاج الأعشاب الخاصة الكثيرة ، يمكنها أن تدخل جسم المريض عن طريق الجلد . عندما يدخل عناصر الأعشاب جسم المريض ، يمكنها أن تؤدي دورا كبيرا في إخراج السموم و النفايات ، بالإضافة إلى ذلك ، و يمكنها أن تلتهم الخلايا الممات و تخرج المركبات المناعية و السموم من الجسم ، فيمكنها أن تحسن نقص الدم و نقص الأكسجين . وتخرج السموم المتراكمة فيها وتحفز وظيفة الكلي الباقية السليمة مما يخفٌض نسبة الكرياتين ويمنع عملية ضرر و تليف الخلايا الكلوية السليمة .

بالإضافة إلى ذلك ، في مستشفينا علاج المناعي . هو احدث أسلوب في العالم حاليا ، يمكنه أن ينتج الخلايا الجديدة ، ثم يزيد عدد الخلايا الكلوية . يمكن الكلي أن تعمل بشكل طبيعي و ترفع وظائف الكلي . لذلك ، يمكن مريض الفشل الكلوي أن يتجنب غسيل الكلي .

أخيرا ، لو كنت مريضا الكلي ، اذا تريد أن تخلص من غسيل الكلي ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأيميل بسرعة . أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر