مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

يمكن غسيل الكلى أن يؤدي إلي تشنج العضلات

من المعروف أنّ غسيل الكلى هو الأسلوب الفعال اتنقية الدّم . يمكن أن يحتفظَ الجسمُ بالسوائل الزائدة، وأن يمتنعَ عن إنتاج ما يكفي من كريَّات الدم الحمراء.

عند حدوث ذلك، تستدعي الحاجةُ الحصولَ على علاجٍ ليحلَّ محلَّ عمل الكلى التي فشلت في أداء عملها.

يعمل غسلُ الكلى عملَ الكلى عن طريق إزالة الفضلات الضارَّة والسوائل الزائدة في الدم. ويساعد هذا الأمرُ على التحكُّم بضغط الدم، والمحافظة على التوازن الصحيح للمواد الكيميائية، كالبوتاسيوم والصوديوم في الجسم

كثير من الناس يقبلون غسيل الكلى ليخرج السموم و الفضلات من الجسم .و لكنّ غسيل الكلى له أثار الجانبية ، يمكنه أن يؤدي إلي فدر الدّم و ارتفاع ضغط الدّم و انخفاض ضغط الدّم و التقيأ و تشنج العضلات الخ .

لماذا يظهر تشنج العضلات ؟

اذا يجفف المياه بسرعة عندما يقوم المريض بغسيل الكلى ، يمكنه أن يؤدي إلي الأعراض من نسبة انخفاض من الصوديوم و الكالسيوم .

٢ كيف يخفف هذه العرض ؟

يجب علي المريض أن يضيف الكالسيوم و الصوديوم إلي جسم المريض مناسبا . يمكن المريض أن يختار الأدوية و الأطعمة ليضيفهما إلي الجسم .

بالإضافة إلي ذلك ، يجب علي المريض أن يختار أسلوب العلاج المناسب ليخفف تشنج العضلات و يعيد خلايا الكلى . يمكن المريض أن يختار أسلوب العلاج المناسب مثل علاج بالإبر الصّينيّ . هو كنز من كنوز الطّب الصّينيّ التّقليديّ ، بدأ أهل الصّين منذ آلاف السّنين يعالجون المرض بالإبر الصّينيّة .

علي الكل الحال ، اذا تريد أن تقبل أسلوب العلاج و تعرف المعلومات أكثر ،يمكنك ترك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، سوف نقوم بالرد عليك . أتمنّي لك أن تشفي ، إن شاء الله .

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر