مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل يضر غسيل الكلى لمرضى الكلى

عندما يعاني الناس من مرض الكلى ولاسيما الفشل الكلوي ، ينصفح الطبيب الناس غسيل الكلى . اذن ، هل يضر غسيل الكلى لمرضى الكلى و يمكنه أن يعالج مرض الكلى ؟

غسيل الكلى هو أسلوب بديل فقط ، إنّه يبدل عن بعض وظائف الكلى ، لا يمكنه أن ينشط الكلى . على الرغم من غسيل الكلى يحسن بعض الأعراض ، فإنّه أسلوب بديل في تحسين مرض الكلى فقط . اذا المريض يغسل الكلى على مدى ، يمكنه أن يؤدي إلى المضاعفات الكثيرة ، إنخفاض ضغط الدم هو واحد منهم .

و كاد كل مريض غسيل الكلى يعاني من إنخفاض وظائف الكلى ، و إصابة بالمرض 25% إلى 40% . لماذا يعاني المريض من إنخفاض ضغط الدم ؟ أحيانا يتناول المريض أدوية ضغط الدم قبل غسيل الكلى ، و أحيانا اخرى يغسل الكلى بسرعة ، كلها يؤدي إلى إنخفاض ضغط الدم . بالإضافة إلى ذلك ، قد يستطيع المريض أن يعاني من الصداع أو القيء أو الاستفراغ أثناء غسيل الكلى . و من الأفضل أن يغسل الكلى بالمنتظم من أجل أن تجنب المضاعفات .

وذلك ، من الأحسن ألا مريض يختار غسيل الكلى و يجب على المريض أن يصلح الخلايا المضرورة . يمكن المريض أن يأتي إلى مستشفانا و يختار اساليب العلاجات بالاعشاب . عندما تدخل الأعشاب الكلى ، يمكنها أن تؤدي دوار كبيرا و يمكنها أن تحسن الدوية الدموية مما تعيد وظائف الكلى .

على كل حال ، غسيل الكلى هو أسلوب بديل ، يجب على المريض أن يختار أسلوب العلاج الفعال . لو كنت مريض الكلي و تريد أن تتخلص من غسيل الكلى ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو تتصل بنا بالايميل او واتس اب ، يرد الطبيب عليك في أقرب وقت ، إن شاء الله !

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال

بريد الكتروني :

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

واتس اب : whats App

+8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر