مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

علاج ارتفاع ضغط الدم الكلوى

الأعراض ارتفاع  ضغط الدم  الكلوى

هن سببه ارتفاع ضغط الدم، الذين ينتمون إلى المرض الثانوي.هن غالبا ما يحدث في سن أكثر من 40-50 سنة وتاريخ ارتفاع ضغط الدم هو أكثر من 5-10 سنوات.المرض يتقدم ببطء.هناك عدة أعراض التي يمكن أن تساعد الناس على الوقاية من المرض.

في مرحلة مبكرة

. زيادة سلس البول الليلي

بسبب ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل، وظيفة إعادة الامتصاص من نبيبات الكلى معطوبة ويتم تقليل وظيفة التركيز، مما يسبب زيادة سلس البول الليلي.

. الزلالي

لا يمكن للأنابيب الكلوية التالفة استيعاب البروتين والجلوكوز والماء وهلم جرا في البول، مما تسبب في تسرب كميات ضئيلة من البروتين.كما أن المرض يزداد سوءا، قد يحدث بروتينية ضخمة.

 بروس دموي مجهري أو مجهري

تصلب الكلية الشرايين قد يؤدي إلى تمزق الشعيرات الدموية في الدم الكلوي، مما تسبب في النزيف.

المرحلة الثقيلة

في المرحلة الثقيلة، والأعراض هي أكثر وضوحا وخطورة من قبل.ما هو أكثر من ذلك، بعض المرضى حالة حتى تدهور في إسرد أو الفشل الكلوي.

ذمة شديدة .

وذمة عادة هي الأعراض الأولى، مع وذمة ملحوظ ملحوظ وذمة. وغالبا ما يصاحب ذمة مع قلة البول، وارتفاع ضغط الدم وأزوتيميا خفيفة

. تسرب بروتينية ضخمة

التسرب من بروتينية ضخمة يدل على أن الضرر يرتبط الكبيبة.كان الكبيبة غير قادر على الاستمرار في العمل بشكل طبيعي، والذي يسبب تسرب الكثير من البروتين.

. نقص بروتينات الدم

ويتسبب نقص بروتينات الدم عن طريق تسرب بروتينية ضخمة.وسوف تؤثر على مناعة وتقليل المقاومة.

.HLP (شحميات الدم)

الضرر على الكلى يؤثر على المرضى وظائف الكبد، والذي يسبب زيادة الكوليسترول والدهون الثلاثية والبروتين الدهني.فرط شحميات الدم قد يؤدي إلى مرض خطير يزيد من خطر المرضى الذين يعانون من مضاعفات أخرى

العلاجات

ويرجع ذلك أساسا بسبب ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي فإن إزالة الضغط يلعب دورا هاما جدا في السيطرة على بروتوباثي.

لتقليل ضغط الدم، الطب الغربي يلعب دورا هاما في هذا الجانب.مثل مدر للبول، حاصرات بيتا، يسي، مضادات الكالسيوم، الخ كلها تستخدم للسيطرة على وخفض ارتفاع ضغط الدم، وخاصة ACEI.ACEI هو أفضل من وغيرها من الأدوية في الحد من بروتين البول الذي لديه أقل يؤثر على الجانب ويمكن السيطرة على ضغط الدم بكفاءة.أيضا فإنه يمكن منع واستقرار وتأخير الأضرار المستمرة على الكلى.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن ترانزبلاتيون الكلى وغسيل الكلى تساعد المرضى على الحفاظ على أو تحسين المرضى والحالة أو الحياة، ومع ذلك، فإن هذه العلاجات على حد سواء أو الخفيفة أو الثقيلة يؤثر الجانب، والتي قد تفاقم حالة المرض حتى تكون مميتة للمرضى.

إلى جانب الطب الغربي، الطب الصيني التقليدي يقدم العديد من العلاجات ل سلوف المرض الكلوي.الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج المناعي وعلاج تلوث الدم هي ذات أهمية كبيرة في علاج المرض الكلوي.ويمكنهم السيطرة على المرض وتخفيف آلام المرضى على نحو فعال.ما هو أكثر من ذلك، هذه العلاجات يمكن أن تحسن حالة المرضى ونوعية الحياة، وإطالة عموم عموم قدر الإمكان.تسم لديه أقل من الجانب يؤثر من الطب الغربي خلال العملية العلاجية.

باستثناء العلاجات اللازمة، والعلاج الغذائي يجعل لها تأثير كبير على حالة المرضى.فمن المفيد للحفاظ على كمية منخفضة من الملح والماء، والتحكم في تناول البروتين والدهون للمرضى للحفاظ على حالتهم في مرحلة مبكرة أو ارتفاع ضغط الدم الخفيف، وإلى جانب ذلك، وفقدان الوزن، والحد من الملح أو الكحول وأخذ التمارين المناسبة أيضا يجعل فرقا كبيرا على حالة المرضى.ما هو أكثر من ذلك، عقلية متفائلة هي مساعدة كبيرة في إصلاح الكلى للمرضى.

اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن النظام الغذائي أو العلاجات لمرضى الكلى,يمكنك ان يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقرير الطبية لنا .سوف نبزل أقصي استطاعتنا لمساعدتك !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186954186

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

ربما تظن حالتك التعيسة والوحيدة بسبب مرض الكلي . لا. بل يوجد العديد في مستشفانا يعانون من نفس المرضي ، دعنا نقرأ القصص الحقيقة من المرضي في مستشفانا المتخصص في امرض الكلي . اقرأ الآن