مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ماذا تفعل لمرضى الفشل الكلوي إذا فقط 15٪ وظائف الكلى وظلت

  أمراض الكلى من الصعب التعامل مع للمرضى، إن لم يكن لتلقي العلاج الفعال، . ما يجب القيام به للمرضى الفشل الكلوي إذا كان هناك فقط 15٪ وظائف الكلى وظلت؟ هو غسيل الكلى هو السبيل الوحيد بالنسبة لهم؟

  15٪ وظائف الكلى هي خطيرة جدا لمرضى الفشل الكلوي. إذا لم يتلقوا العلاج الفعال، فإنها قد تواجه مخاطر الحياة.ارتفاع كرياتينين يدل المريض يفقد أكثر من 50% وظيفة الكلى .ارتفاع نسبة الكرياتينين يشير إلى تلف الكلى خطيرة جدا . يجب على المريض ان يعالجه في أسرع وقت ممكن . إذا الكلى يمكن ان تعمل بشكل أكثر كفاءة للدم مرشح . فإن الكرياتينين خفض تماما و جذري . إذا يعيد المريض وظائف الكلى عن طريق العلاج الأدوية الجزئية الصينية . يمكن للمريض الفشل الكلوي ان يتخلص من تورم الوجه ابدا .

  علاج الادوية الجزئية الصينية للتعامل مع الفشل الكلوي بنسبة 15٪ وظائف الكلى فقط

  هذا العلاج هو بناء في الأعشاب الطبية الصينية التقليدية. أما بالنسبة للعلاج الطبي الصيني الصغير هو أن نجعل الأعشاب وسطي الصينية الى المساحيق الطبية الدقيقة. يمكن لهذا النوع من العلاج تحسين آثار الدواء لدينا. من خلال المعدات المهنية، يمكن أن المكونات النشطة الطبية تصل إلى الكلى التالفة. لذلك يمكن علاج الكلى مباشرة. الطب الصيني القوي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة. فإنه يمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية، وذلك مع الدورة الدموية، والمزيد من النفايات

  التخلص من الجسم. ثم الكلى سوف تصبح أكثر وأكثر صحية. إذا كنت تستطيع يصر علاج الادوية الجزئية الصينية ، سيتم عكس وظيفة الكلى بنسبة 15٪.

  WhatsApp +86 18395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر