مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل يمكن ارتفاع ضغط الدم أن يؤدي إلى الفشل الكلوي

ارتفاع ضغط الدم هو عرض شديد ، يرتبط بالفشل الكلوي . اذا لا يسيطر المريض على ارتفاع ضغط الدم ، فيؤدي إلى تلف الكلي . لذن ، هل يمكن ارتفاع ضغط الدم أن يؤدي إلى الفشل الكلوي ؟

في الواقع ، يمكن ارتفاع ضغط الدم دائما أن يضر الكلي المباشرة ، يعني يمكنه أن يؤدي إلى اعتلال الكلي ارتفاع ضغط الدم . في العادة ، لا تظهر الأعراض الواضحة في الفترة البدائية من اعتلال الكلي ارتفاع ضغط الدم ، أحيان يظهر زيادة كمية البول في ليلي بالنسبة إلى المريض . لكنّ لا يسيطر المريض على ضغط الدم ، مع مرور الأيام و تدهور حالة المرض ، يمكنه أن يصبح الفشل الكلوي ربما .

بالاضافة إلى ذلك ، ارتفاع ضغط الدم دائما يؤدي إلى نقص الدم و الأكياس ، فيظهر الالتهاب و يؤدي إلى تلف الكلي و التليف الكلوي . فيجب على المريض أن يسيطر على ضغط الدم إلى المستوى الطبيعي ، من أجل تجنب حدوث القصور الكلوي .

يمكن المريض أن يختار أسلوب العلاج الفعال ، لتحسين العرض . على سبيل المثال ، يمكن المريض أن يعتمد على علاج تلوث الدم . هذا أسلوب العلاج أسلوب العلاج الجامعة بين الطب التقليدي و الطب الغربي ، لا يمكنه أن يتخرج السموم و النفايات من الجسم فقط ، بل يمكنه أن يعيد وظائف الكلي . هو آمن .

أخيرا ، لوكنت مريضا الكلي و لديك ارتفاع ضغط الدم ، أقترح عليك أن تعالج مبكرا . اذا تريد أن تحتاج إلى المساعدة ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترسل البريد الأكتروني إلينا في أي وقت ، لا شك في أنّ الطبيب يرد عليك و يساعدك بسرعة . أرجو أن تستفاد من المقالة ، أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر