مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

كيفية علاج الم الساق للفشل الكلوي ؟

الم الساق للفشل الكلوي الم الساق للفشل الكلوي احد الاعراض الشائعة بالنسبة إلى مرضى الفشل الكلوي . الم الشاق يثير إلي حياة المرضي . لابد للمرضى ان يعالجه في أسرع ما يمكن . إذا يصبح ألم الساق شديد . لا يمكن للمرضى ان يسلك بالقدمين . لا يمكن للمرضى ان يصل إلى الأمكنة التي المرضى يريد إليها . لابد للمرضى ان يسلك عن طريق كرسي للمقعدين .

  يأخذ المرضى الأدوية الغربية لتحفيف الم الساق عاديا ، ولكن إذا ينقطع المرضى ان يأخذ الادوية الغربية . يستمر الم الساق ان يعذب المرضى .

  يمكن لغسيل الكلى ان يخفف الم الساق . و لكن إذا ينقطع المرضى ان يقبل بغسيل الكلى . يظهر الم الساق مرة اخرى .

  سبب جذري الم الساق للفشل الكلوي هو ضررا الكلى . لذلك يجب على المريض ان يصلح ضررا الكلى . لان إذا لا ترجع الكلى إلى الصحة . لا يمكن للمرضى ان يتخلص من الم الساق ابدا .

  أقدم لمرضى الفشل الكلوي علاجات بالاعشاب . علاج الادوية الجزئية الصينية احد علاجات بالاعشاب . يمكنه ان يعيد وظائف الكلى . يمكنه ان تصلح خلايا الكلى التالفة . يمكنه ان يتفكك النفايات . يمكنه ان تتحسن دورة الدم . يمكنه ان ينقطع التليف الكلوي . طالما لا تموت خلايا الكلى . يمكنه ان ينشيط وظائف خلايا الكلى التالفة . طالما ترجع الكلى إلى الصحة . يمكن للمرضى ان يتخلص من الم الساق . و لا يظهر مرة الم الشاق للفشل الكلوي مرة اخرى .

  احوال المرض للمرضى المختلفة مختلفة . لذلك يصف الطبيب للمرضى الأعشاب على أساس أحوالهم . إذا تريد ان تنال ملاخظات الإختصاص من طبيب الطب الصيني التقليدي . يمكنك ان تكتب احوالكم المرض و رقم الهاتف لكم . سيتصل الطبيب بكم .

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر