مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ضيق في التنفس للفشل الكلوي : علاجه بالاعشاب

  ضيق في التنفس هو المصطلح الطبي الذي يوصف أنه لا يمكن التنفس بحرية. هذا هو القضايا الخطيرة. في الحالات الخطيرة، لأنه يهدد حياتك. لذلك، لديك لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. في حين، ما هو العلاج الطبيعي لضيق في التنفس للفشل الكلوي؟

  الكلى التالفة عاجزة عن تصفية الدم من الفضلات و السوائل الزائدة . مما يؤدي إلى التجمع الفضلات و السوائل الزائدة في الجسم ، و ستصل الفضلات إلى جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. عندما تتجمع الكثير من السوائل في الرئة، فإنه سوف يؤثر على وظيفة الرئة عادية. ونتيجة لذلك يسبب مريض الفشل الكلوي يعاني من ضيق في التنفس .

  بالإضافة إلى ذلك ، الكثير من مرضى الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم . هذا يؤدي إلى عدم الاكسيجين في الكلى و القلب . لذلك يشعر مريض الفشل الكلوي بضيق في التنفس .

  علاج الادوية الجزئية الصنية هو العلاج الطبيعي لتخفيف ضيق في التنفس للفشل الكلوي . علاج الادوية الجزئية الصينية : يركز هذا العلاج على ابطاء التدهور باداء الكلى . فاعلية هذا العلاج تشتمل تحسين دورة الدم و منع التجلط الدم في الاوعية و توسيع العروق و إصلاح الكلى التالفة و تنشيط وظائف الكلى الخ .

  تنقية الدم هي طريقة القضاء على الكثير من منتجات النفايات والمواد السامة من الجسم بشكل كامل وفعال. جنبا إلى جنب مع الإرواء الدموى، ترشيح الدم، وتبادل البلازما والامتزاز المناعي. حجم كبير من المواد السامة، وتتدخل سيتم القضاء حجم المواد السامة وحجم كبير من المواد السامة من الجسم على نحو فعال. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تنقية الدم، يرجى ترك رسالة أدناه.

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر