مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ما هو تعريف القصور الكلوي

في السنوات الأخيرة، وحدوث أمراض الكلى يتزايد باستمرار، في حين أن خطرا على صحة الناس، والذي هو نوع من ضررها القصور الكلوي من مرض في الكلى. ومع ذلك، العديد من المرضى في مرض القصور الكلوي هذا المرض لا أعرف، لا أعرف حتى ما هو القصور الكلوي. نحن هنا نقدم لك.

الأول، تعريف القصور الكلوي

الفشل الكلوي هو تقييم وظائف الكلى في جسم الإنسان، والذي يحدث في مجموعة متنوعة من مرض الكلى المزمن على أساس كليون الكلى نتيجة لأضرار جسيمة، وبعد ذلك ببطء عندما يسبب الفشل الكلوي التدريجي الكلى لا يمكن الحفاظ على وظائفها الأساسية يبدو أن الأيض الاحتفاظ، المياه، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي كما مظهر من مظاهر الرئيسي لمتلازمة سريرية. النظر في القصور الكلوي، المزيد من التعقيدات والمرض أكثر خطورة، لذلك المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بغض النظر عن ينتمي المرحلة، نحن بحاجة الى علاج فعال.

ثانيا، السبب الذي يسبب الفشل الكلوي

1. أمراض الكلى: مثل الحاد، التهاب كبيبات الكلى المزمن، التهاب الحويضة والكلية، والسل الكلوي، والسموم الكيميائية والسموم البيولوجية الناجمة عن انحطاط حاد أنبوبي ونخر، وأورام الكلى وأمراض الكلى الخلقية.

2. أمراض الكلى: مثل اضطرابات الدورة الدموية الجهازية (صدمة، وفشل القلب وارتفاع ضغط الدم)، واضطرابات التمثيل الغذائي النظامية (مثل السكري)، والاضطرابات البولية (الحجارة المسالك البولية، ضغط الورم)، وما شابه ذلك.

الثالث، والانطلاق من القصور الكلوي

ويمكن تقسيم الفشل الكلوي في المراحل الأربع التالية:

ج: احتياطي الكلوي اللا تعويضية. لأن قدرة الكلى الاحتياطي التعويضية هي كبيرة، وبالتالي فإن وظيفة الكلى السريرية على الرغم من الخسارة، ولكن إفراز نواتج وتنظيم المياه وتوازن الكهارل لا يزال تلبية الاحتياجات العادية، وليس على الأعراض السريرية، اختبارات وظائف الكلى طبيعية أو أعلى قليلا نطاق ظاهرة عرضية.

الثاني: الفترة القصور الكلوي. الكبيبي يكون أكثر ضررا، 60٪ -75٪، وهناك بعض العقبات، والكرياتينين واليوريا والنيتروجين أو قد تكون أعلى من الكلى الطبيعية تفرز النفايات. المريض قد تظهر فقر الدم، والتعب، والضعف، وفقدان الوزن، والتركيز الذهني ليس من السهل أن تحب. ولكن غالبا ما يتم تجاهلها، إذا الجفاف، والعدوى، والنزيف وغيرها من الظروف، فإنه سرعان ما أعراض واضحة.

ثلاثة: الفشل الكلوي. وكانت تلف الكلى خطيرة جدا، 75٪ - لا يمكن الحفاظ على البيئة الداخلية مستقرة في الجسم، والمرضى عرضة للالتعب، والضعف، وصعوبة في التركيز وتكثيف الأعراض الأخرى زيادة فقر الدم، وكثرة التبول اثناء الليل، والكرياتينين في الدم، وزيادة الدم واليوريا والنيتروجين بشكل كبير، وغالبا ما الحماض. وتسمى هذه الفترة أيضا آزوتيمية.

الرابع: بولينا أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي. وقد تجاوز هذه الفترة الضرر الكبيبي، وأعراض سريرية شديدة مثل الغثيان الشديد والقيء وقلة البول، وذمة، وارتفاع ضغط الدم الخبيث، فقر الدم الشديد، حكة، فم البول رائحة البول، وما شابه ذلك.

فوق مقدمة موجزة عن معرفة القصور الكلوي، والمرضى القصور الكلوي لديهم فهم معين للمرض، وبالتالي فإن العلاج يمكن أن يكون مفيدا. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في معرفة مشاكل في الكلى أخرى، يرجى استشارة خبراء الكلى لدينا، وسنقدم لكم إجابة مفصلة.

kdtinchina@yahoo.com صندوق البريد

رقم وتساب : 8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

ربما تظن حالتك التعيسة والوحيدة بسبب مرض الكلي . لا. بل يوجد العديد في مستشفانا يعانون من نفس المرضي ، دعنا نقرأ القصص الحقيقة من المرضي في مستشفانا المتخصص في امرض الكلي . اقرأ الآن