مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ازالة السموم من الدم بالأعشاب الصينية لمرضي الفشل الكلوي

ازالة السموم من الدم بالأعشاب الصينية تراكم السموم تدريجيا سوف يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن,في هذه الحالة ينبغي للمريض أن يبحث عن العلاج المناسب لتحكم على تدهور المرض. كما نحن نعلم ,غسيل الكلي وزراعة الكلي هما العلاجان أكثر شيوع في العلاج التقليدي . ومعظم البلدان يستخدم بهذين العلاجين لعلاج الفشل الكلوي ولكن في نفس الوقت لديهما مضاعفات كثيرة مثلا:انخفاض ضغط الدم وحكة الجلد وصداع إلخ.لذلك كيف علاج الفشل الكلوي و ازالة السموم من الدم بالأعشاب الصينية وتحكم على تدهور المرض؟

الآن، اسمحوا لي أن أعرض لكم ما هي علاج الأعشاب الصينية. الأعشاب الصينية لديها آلاف سنة من التاريخ، وهناك مئات الأعشاب في ذلك وأنها يمكن أن جنبا إلى جنب بحرية وفقا اللازمة أثناء فترة العلاج.هذه العلاج يمكنها تخفيض البروتين و الدم في البول بشكل فعال و زيادة مقاومة وتخفيف آلام المفاصل، وتحسين النوم، وزيادة الشهية، والأيدي الدافئة والقدمين، والتعرق، والجلد وردية ورائعة، وتخفيف حكة الجسم. وكذلك علاج الأعشاب عن طريق الفم وعلاج استحمام بالأعشاب مع إضافة تدليك نقاط الوخز، فإن التأثيرات قد تكون أفضل. و بالإضافة إلى ما سبق, الأهم من الوقاية من الفشل الكلوي في الحياة اليومية. و كما قال المثل العربي:الوقاية خير من العلاج.اذن كيف الوقاية من الفشل الكلوي؟وتتضمن : إتباع نظام غذائي قليل البروتين، الذي يمنع العبء الزائد على كلية المريض و المحافظة على ضغط دم سليم و تقليل عدد التدخين و الفحص الدوري و المحافظة على قيم السكر و المحافظة على اللياقة البدنية إلخ.

اذا يعجبك هذا العلاج يمكنك ان تترك لنا حالتك ورقم هاتفك وبلدك . سوف نتصل بك عن طريق الهاتف. ويمكنك أيضا أن تتحدث مع الطبيب حول ازالة السموم من الدم بالأعشاب الصينية للمرضي الفشل الكلوي علي الإنترنت وطبيبنا سيرد عليك في اسرع الوقت ممكن.

WhatsApp/viber:+8618395615012

Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

ربما تظن حالتك التعيسة والوحيدة بسبب مرض الكلي . لا. بل يوجد العديد في مستشفانا يعانون من نفس المرضي ، دعنا نقرأ القصص الحقيقة من المرضي في مستشفانا المتخصص في امرض الكلي . اقرأ الآن