مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

ما هي أعراض ضمور الكلى وكيف تحسينها في مستشفانا

 أعراض ضمور الكلى من المعروف إن الكلى هي أحد أعضاء جسم الإنسان الهامّة، والتي تقوم بتنقية الدّم من المواد ذات السمِّية؛ والناتجة عن عمليات الأيض المختلفة في خلايا الجسم، كما تقوم بموازنة ضغط سوائل الجسم، وتقع في التجويف البطني من ناحية الجدار اي، وعلى جدار التجويف البطني الخلفي على جانبي العمود الفقري.وبدوها قد تتعرّض الكلى للإصابة بأمراض مختلفة منها ضمور الكلى، ومرض ضمور الكلى هو عبارة عن حالة يصبح فيها حجم الكلى أقلُّ من الحجم الطبيعي؛ نتيجة قلّة الوحدات البنائيّة للكلى (النيفرون)، وذلك يعود للعديد من الأسباب. لذلك ما هي اسباب و اعراض ضمور الكلى وكيف تحسينها في مستشفانا ؟

أسباب ضمور الكلى تتضمن:حدوث تشوُّهات خَلْقِيَةٍ مرافقة للمصاب منذ الولادة، وكذلك الإصابة بمتلازمة آلبورت. الفشل الكلوي:، حيث يؤدي إلى ارتفاع الكيرياتين واليوريا بشكل لا يمكن السيطرة عليه من قِبل الكلى؛ ليؤدي ذلك إلى حدوث تلف بأجزاء الكلى وضمورها. التعرّض للقصور الكلوي لفترات زمنيّة طويلة؛ والذي ينتج عنه ازدياد في مستوى السموم في الدّم والكلى بشكل يؤثّر على وحداتها البنائيّة؛ وبالتالي صغر حجمها. الإصابة بحدوث التليّفات الكلوية المختلفة. ارتفاع ضغط الدّم المزمن؛ ممَّا يسبّب الإجهاد على الكلى. مرض السكري الحاد، وكذلك التصلُّب الكلوي الثنائي. التهابات الكلى المتعدّدة؛ والتي تؤثّر على النيفرون مثل: التهاب الحويضات، الانسدادات الكلوية نتيجة الحصى بنسب عالية، تعدّد الأكياس الكلويّة. حدوث اضطرابات كلوية مثل: نخر القشرية الكلوية، والنخر النبوبي الحاد، والإصابة بالسل الكلوي. حدوث جلطة كلويّة في الشريان الكلوي، أو تعرّضه للانسدادات. ضعف التروية الدمويّة للكلى؛ ممّا يقلِّلُ نسبة التغذية لوحدات الكلى الغذائية. الانسدادات الكلويّة التي نتجت عن اضطرابات المسالك البوليّة.

تنشأ أعراض ضمور الكلى عن الأسباب التي أدّت لحدوث الضمور، وغالبااًما تكون الأعراض مشابهة لأعراض الإصابة بالتهابات المسالك البوليّة وهي: كثرة التبوُّل والحاجة والرغبة إليه. الشعور بآلام أثناء عملية التبوّل، ويرافقها أحياناًظهور دم. الشعور بآلام المغص الكلوي في بعض الحالات الحادّة. التعرُّض لحبس البول؛ والذي يؤدي في كثير من الحالات لتضرر الكلى. الان قد عرفنا أسباب ضمور الكلى و اعراضه لذلك يجب علينا نعرف ايضا كيف كيف تحسينها .

كيف علاج ضمور الكلى ؟

التعامل مع أسباب حدوث الضمور الكلوي وعلاجها. توسيع المجاري الكلويّة لتحسين التروية. استخدام تقنية الغسيل الكلوي عند الحاجة. استخدام تقنية الأعشاب الصينيّة. عمل بعض العمليات الجراحيّة التجميليّة للكلى.الان اسمح لي ان اقديم بكم علاج الطب الصيني التقليدي . هل تعلم ؟ إن علاح الطب الصيني التقليدي يمكن ان يساعد المرضي علي تخلص بمرض الفشل الكلوي .هذا العلاج احد من الأعشاب الصينية .يمكنه ان يساعد المرضي علي انخفاض الكرياتينين وتحسين أعراضهم و تجنب غسيل الكلى .اذا يعجبك هذا العلاج أو تغرب في تخلص بالفشل الكلوي من فضلك ان تترك لنا رقم هاتفك ويمكنك أيضا ان تسأل الطبيب علي الانترنت .

WhatsApp/viber:+8618395615012

Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

ربما تظن حالتك التعيسة والوحيدة بسبب مرض الكلي . لا. بل يوجد العديد في مستشفانا يعانون من نفس المرضي ، دعنا نقرأ القصص الحقيقة من المرضي في مستشفانا المتخصص في امرض الكلي . اقرأ الآن