مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل لديك أمل عند نسبة الكرياتينين الخاص بك هو 6.5

بالنسبة للكثير من مرضى أمراض الكلى ، يعتبر مستوى الكرياتينين مؤشراً مهماً للحكم على حالة كليته. عندما يقوم المريض بإجراء اختبار روتيني لدمه ويجد أن مستوى الكرياتينين يبلغ 6.5 ، فكيف تفعل الخطوة التالية؟ فيهل لديك أمل عند نسبة الكرياتينين الخاص بك هو 6.5 البداية يجب أن يعتقد أن حالته خطيرة للغاية ويجب أن تقبل علاج غسيل الكلى لخفض مستوى الكرياتينين العالي.

أولا ،يجب أن نعرف ما هو الكرياتينين وما هي العلاقة بين وظائف الكلى ومستوى الكرياتينين.

الكرياتينين هو نوع من المنتجات الأيضية للعضلات ، عندما تقوم ببعض التمارين الرياضية أو تأخذ اللحم كل يوم ، سوف ينتج الجسم الكرياتينين ، ولكن كشخص عادي ، يمكن للكلية أن تعمل بشكل طبيعي لتفريغ الكرياتينين من الجسم عن طريق البول ، ثم يتم التحكم في مستوى الكرياتينين في المعدل الطبيعي ، ولكن بمجرد تضرر وظيفة الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي لتفريغ السموم من الجسم ، فإن مستوى الكرياتينين سيزيد ، ولكن بعض الأسباب الأخرى يمكن أن تسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين عند التقاط البرد أو الإصابة بالعدوى ، أو تناول المزيد من اللحوم أو ممارسة بعض التمارين العنيفة. لذا لا تقلق بشأن ذلك قبل مشاهدة القيمة لبضعة أيام ، ومرة بعد عدة أيام يكون مستوى الكرياتينين أيضًا في مستوى عالٍ ولديك بعض المضايقات مثل التورّم ، ضعف الشهية ، آلام الظهر ، البول المتكرر في الليل أو النوم السيئ ، هذا يعني أنك يجب أن ترى الطبيب في الوقت المناسب.

لأمراض الكلى هو مرض متطور ، وبمجرد تضرر وظيفة الكلى يجب أن تعتمد بعض العلاج لتأخير مسار تقدم حالة الكلى. ولكن في الوقت الحالي في الطب الغربي عندما يرتفع مستوى الكرياتينين لديك إلى مستوى عالٍ ، يقترح الطبيب دائمًا إجراء علاج غسيل الكلى لخفضه ، ولكن بمجرد قبولك لغسيل الكلى ، عليك القيام بذلك لفترة طويلة حتى تضيع وظيفة الكلية. جميع ويجب أن تقبل زرع الكلى. ويخبر الطبيب دائمًا المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين أنه لن يكون لديهم أي أمل في استعادة وظيفة الكلى باستثناء عملية زرع الكلى.

ثم عندما يرتفع مستوى كرياتينين المريض إلى 6.5 ، فإنه يعتقد في كثير من الأحيان أنه لا يوجد أمل لاستعادة وظائف الكلى مرة أخرى ويجب أن يقبل علاج غسيل الكلى. كمستشفى دولي متخصص في أمراض الكلى ، قام خبراء الكلى لدينا بإجراء أبحاث على علاج طبيعي خاص لسنوات عديدة ، وقد ساعد هذا العلاج الطبيعي العديد من مرضى الكلى على استعادة وظائف الكلى لديهم وعيش الحياة الطبيعية مرة أخرى. مبدأ العلاج الطبيعي هو المساعدة في إصلاح خلايا الكلى التالفة من خلال تعزيز الدورة الدموية في الكلى وتوفير المزيد من الأوكسجين والمغذيات إلى الكلى ، ثم يمكن إصلاح خلايا الكلى التالفة ذاتيا ، وفي الوقت نفسه يمكن للأدوية العشبية أن تساعد المرضى تقوية جهاز المناعة لمنع المزيد من العدوى تؤذي صحتهم. ربما يعتقد أحد أن من المستحيل استعادة وظيفة الكلى التالفة في الطب الغربي ، ولكن إلى الأدوية العشبية هناك المزيد من الأعاجيب السحرية يحدث. إذا كنت مهتمًا بالعلاج الطبيعي في مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين وترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى الاتصال بنا من خلال الرسالة التالية:

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

ربما تظن حالتك التعيسة والوحيدة بسبب مرض الكلي . لا. بل يوجد العديد في مستشفانا يعانون من نفس المرضي ، دعنا نقرأ القصص الحقيقة من المرضي في مستشفانا المتخصص في امرض الكلي . اقرأ الآن