مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

اسباب التهاب الكلى

التهاب كبيبات الكلى المزمن، والمعروفة باسم التهاب كبيبات الكلى المزمن (التهاب كبيبات الكلى المزمن)، يشير إلى بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، وذمة كمظاهر سريرية أساسية، مسببات مختلفة، التقدم البطيء للمرض، وسوف تجعل وظيفة الكلى في مختلف درجة الانخفاض ، وفي نهاية المطاف تطور الفشل الكلوي المزمن في مجموعة من اعتلال الكبيبات. ونتيجة لمجموعة متنوعة من أمراض الكبيبي والمرض ليست هي نفسها، والمظاهر السريرية الرئيسية هي أيضا مختلفة، كان هذا المرض متنوعا. فما هو بالضبط سبب التهاب الكلية المزمن؟

وتشمل أسباب التهاب الكلية المزمن:

. الورم: بعض أورام الدم أو سرطان القولون والمستقيم، وسرطان الرئة، ويمكن أن يسبب التهاب الكلية المزمن. هذه الأورام قد تظهر مستضدات محددة أو تفرز بعض العوامل التي تسبب الأجسام المضادة التي يمكن أن تنتج في الجسم الحي، في حين يتم تشكيل معقدات المناعة على الكبيبات.

. الابتدائي: هذا هو الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، والكثير من العوامل البيئية، والالتهابات الثانوية قد يكون السبب.

. علم الوراثة: يحدث بعض التهاب الكلية عن طريق عيوب في عائلة الكولاجين الجيني، وتسبب في نهاية المطاف الفشل الكلوي في نهاية المرحلة، قد يكون المريض أيضا أعراض غير طبيعية أخرى، مثل: الصمم أو تشوهات الهيكل العظمي، وعادة ما تاريخ الأسرة لديهم تاريخ كبير من نهاية المرحلة الفشل الكلوي و

. المخدرات: بعض الأدوية، مثل المسكنات والمركبات الذهبية، وبعض المضادات الحيوية، وما إلى ذلك، سوف يسبب أيضا آفات الكبيبي.

. العدوى: العديد من الفيروسات أو عدوى البكتيريا، يمكن أن تكون معقدة من آفات الكبيبي. أما بالنسبة للعقدية الناجمة عن التهاب البلعوم أو الالتهابات الجلدية، في الأطفال الذين يمكن أن يسبب التهاب كبيبات الكلى الحاد.

. أمراض المناعة الذاتية والتهاب الأوعية الدموية: مثل الذئبة الحمامية، ولكن أيضا بسبب ترسب مجمع المناعة الناجمة عن التهاب الكلية المزمن. وبعض أمراض المناعة الذاتية، في حد ذاتها نادرا ما تظهر التهاب الكلية، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي، ولكن استخدام بعض الأدوية، مثل الأدوية غير الستيرويدية مسكنات المضادة للالتهابات أو الأدوية الذهبية، قد تترافق مع آفات الكبيبي. كما التهاب الأوعية الدموية الناجم عن التهاب كبيبات الكلى، والوضع هو عادة أكثر خطورة، والحاجة إلى العلاج الفعال.

علم الأمراض من التهاب الكلية المزمن التغيرات المرضية في كل من آفات كبيبي منتشر الكلوي. بسبب عملية التهابية مزمنة، الشعرية الكبيبي دمرت تدريجيا، تضخم الأنسجة الليفية. والتليف الكبيبي، والتغيرات الزجاجية، وتشكيل غير الهيكلية مثل مجموعة صغيرة الزجاج. بسبب تدفق الدم الكبيبي منعت، وضمور أنبوبي المقابلة، والتليف، الخلالي انتشار الأنسجة الليفية، تسلل الخلايا الليمفاوية. اعتلال الكلية المعتدل تضخم تعويضي. في التصلب من الكبيبي أحيانا تضخم مرئي من الكبيبي، وعموما يمكن أن يكون الأنواع التالية:

 مسراق تكاثري كبيبات الكلى    

 مسراق تكاثري كبيبات الكلى

 التهاب الكلية التنسيق مفرط التنسج

 اعتلال الكلية الغشائي   

 الكبيبات أو قطعي كبيبات الكل .

بسبب التطور التدريجي لهذا المرض، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير شديد من الأنسجة الكلوية، وتشكيل نهاية المرحلة الكلى الثابتة

اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن النظام الغذائي أو العلاجات لمرضى الكلى,يمكنك ان يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقرير الطبية لنا .سوف نبزل أقصي استطاعتنا لمساعدتك !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186954186

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر