مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

أعراض و علامات التهاب الكلى المزمن

التهاب الكلية المزمن هو اضطراب الكلى التدريجي الذي تصبح الكلى ملتهبة. يمكن أن يكون مجهول السبب أو الثانوية لظروف أخرى. ومع ذلك، فإن السبب الأكثر شيوعا لالتهاب الكلية المزمن هو اضطراب المناعة الذاتية.

عدوى البكتيريا العقدية هي مشتركة من التهاب الكلية، وخاصة في الأطفال. وبمجرد أن البكتيريا تؤثر على جسمك، وسوف يؤدي إلى رد فعل مناعي مما يضر مرشحات الدم في الكلى.

ارتفاع ضغط الدم يعني أن هناك تأثير قوي عندما يتدفق الدم من خلال الأوعية الدموية. و، يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى، والأمراض الدماغية الوعائية، وأمراض القلب وغيرها من الأمراض. لذلك، فمن الخطير جدا للمرضى التهاب الكلية المزمن أن يكون ارتفاع ضغط الدم.

أولا، يجب على المرضى اتخاذ نظام غذائي كلوي، والحد من تناول الملح أو ليس لديهم الملح، والحفاظ على عادات الحياة الصحية، وما إذا كان المرضى تأخذ العلاج الفعال أم لا، وهذه من الأفضل أن يتبع.

وفي الوقت نفسه، يمكن للمرضى قبول الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. خلال العلاج، سيتم اختيار الأعشاب فريدة من نوعها على أساس الوضع المادي الصحيح للمرضى لتمديد الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية مع ردود فعل سلبية أقل. وفي وقت لاحق، سيتم خفض ضغط الدم إلى حد ما، وسيتم تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى وسيتم إصلاح الخلايا المريضة ولكن لا ميتة من الكلى. الى جانب ذلك، يمكن للمرضى تأخذ السموم إزالة العلاج للقضاء على الأشياء الضارة، وتنظيف الالتهابات في الكلى، وحماية الكلى من مزيد من الضرر ومساعدة الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي لاتخاذ تأثيرات أفضل.

عندما يتم استعادة الكلى، وارتفاع ضغط الدم المنسدلة إلى المعدل الطبيعي.

الأعراض الشائعة لمرض الكلى المزمن

في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المزمن، لا توجد أعراض واضحة، وظيفة الكلى المتبقية قوية بما فيه الكفاية للمساعدة في الحفاظ على حياة طبيعية. ومع ذلك، إذا لم يعطى أي علاج فعال في ذلك الوقت، سوف تتضرر المزيد والمزيد من أنسجة الكلى والمزيد والمزيد من الأعراض أو علامات سيحدث. وفيما يلي الأعراض الأكثر شيوعا من مرض الكلى المزمن:

تغيرات البول: رغوي البول، البول في الدم، البول عديم اللون، كثرة التبول في الليل، وانخفاض كمية البول وانقطاع البول.

التعب أو التعب

احتباس السوائل / تورم / وذمة

ضغط دم مرتفع

آلام أسفل الظهر

مشاكل في الجهاز الهضمي: ضعف الشهية والغثيان والقيء

دوخة

حكة الجلد

في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المزمن، الأدوية عن طريق الفم ضرورية للمرضى للسيطرة على مشاكل الكلى. وتشمل الأدوية الأكثر شيوعا مثبطات إيس، حاصرات مستقبلات أنجيوتنسين إي، حاصرات بيتا، مدرات البول، إريثروبويتين وهلم جرا.

وبصرف النظر عن هذه، وهناك بعض طرق العلاج الأخرى لمرضى مرض الكلى المزمن الذين لا يزال لديهم وظيفة الكلى معينة وهم:

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني

العلاج بالخلايا الجذعية

ملوث، الدم، ثيرابي

الطب الصيني التقليدي

اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن النظام الغذائي أو العلاجات لمرضى الكلى,يمكنك ان يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقرير الطبية لنا .سوف نبزل أقصي استطاعتنا لمساعدتك !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186954186

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر