مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

أعراض وعلامات التهاب الكلى

التهاب الكلية المزمن

التهاب الكلية المزمن هو مرض الكلى المعقدة. الطريقة الأساسية لمنع التهاب الكلية المزمن هو تحسين مقاومة الأمراض والحد من مخاطر الإصابة.

أساسيات التهاب الكلية المزمن

التهاب الكلية المزمن هو اضطراب الكلى التدريجي الذي تصبح الكلى ملتهبة. يمكن أن يكون مجهول السبب أو الثانوية لظروف أخرى. ومع ذلك، فإن السبب الأكثر شيوعا لالتهاب الكلية المزمن هو اضطراب المناعة الذاتية.

الأسباب

عدوى البكتيريا العقدية هي مشتركة من التهاب الكلية، وخاصة في الأطفال. وبمجرد أن البكتيريا تؤثر على جسمك، وسوف يؤدي إلى رد فعل مناعي مما يضر مرشحات الدم في الكلى.

اضطراب الجهازية يمكن أن تشمل أيضا الكلى مثل الذئبة الحمامية الجهازية (سلي)، فرفرية، التهاب الأوعية الدموية الخ.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم الأدوية المضادة للالتهاب مثل القاتل الألم، الأسبرين الخ، فإنه قد يضعف أيضا أنسجة الكلى والخلايا.

المراجع

تشخيص التهاب الكلية المزمن يختلف من فرد إلى آخر كما يتأثر العديد من العوامل. العوامل التي قد تؤثر على التكهن ما يلي:

الأنواع المرضية

. أنواع المرضية بما في ذلك التهاب الكلية التكاثري الغشائي، فسغس، مسراق التهاب الكلية التكاثري، التهاب الكلية التكاثري مسراق. تشخيص التهاب الكلية التكاثري مسراق عموما أفضل من أنواع باثلوجيكال أخرى. . عدد أكثر من الأقداف الليفية، الكبيبات الصلبة، التليف في الأمعاء وضمور أنبوبي الكلوي، والتكهن هو أسوأ. 3. المرضى الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية الكلوية خطيرة لديهم التكهن سيئة.

مضاعفات

المضاعفات تؤثر على الكثير في تقرير تشخيص التهاب الكلية المزمن. إذا كان المرضى لديهم هيف البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم غير المنضبط، فهي عرضة لوجود أسوأ التكهن.

علاج او معاملة

العلاج يلعب الجزء الأكبر في التأثير على تشخيص التهاب الكلية المزمن. إذا كان يمكن تصحيح الخلل المناعي، فإن وظيفة الكلى تتوقف عن الانخفاض. إذا كان يمكن تحسين وظيفة الكلى، والمرضى سوف تكون قادرة على العودة إلى حياة طبيعية. يوصى العلاج المناعي والطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي والعلاجات الفعالة لالتهاب الكلية المزمن. يمكن لهذه العلاجين علاج التهاب الكلية المزمن من الأسباب الكامنة وراءه.

الوقاية

لتجنب التهاب الكلية المزمن، وأفضل التدبير الوقائي هو للسيطرة على عوامل اثار. إذا كان لديك الشروط التالية، كنت أكثر عرضة لتطوير التهاب الكلية.

. منذ التهاب الكلية يمكن أن تكون ناجمة عن أمراض أخرى مثل الذئبة، فرفرية، التهاب الكبد الخ، السيطرة العدوانية من الأمراض الأولية يمكن منعهم من التأثير على الكلى.

يجب استخدام الأدوية والأدوية بطريقة عقلانية. تجنب تعاطي المخدرات تماما.

. العدوى البكتيريا ستريبتوكوكوس هي واحدة من أكثر أسباب التهاب الكلية. مرة واحدة لديك هذه المشكلة، يجب أن تسعى للحصول على علاج فعال في أقرب وقت ممكن.

الأعراض

في المرحلة المبكرة، التهاب الكلية المزمن يمكن أن تتطور بشكل غير متناظر لسنوات عديدة. ومع ذلك، إذا كان لا يمكن السيطرة عليها بشكل فعال، والمرضى سوف تواجه الأعراض التالية.

بيلة دموية

بيلة دموية هي العلامة الأولى والمشتركة لالتهاب الكلية المزمن. وهو يشير إلى فقدان إضافي لخلايا الدم الحمراء في البول بما في ذلك بيلة دموية الإجمالي وبيلة ​​دموية المجهرية. ويمكن رؤية بيلة دموية الإجمالي مع عيون المجردة والبلعمة الدموية المجهرية فقط يمكن أن يلاحظ مع المجهر.

بروتينية

بروتينية هو أيضا عرض نموذجي من التهاب الكلية المزمن. في المقابل، فإنه يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى بشكل كبير. إذا كانت البروتينات الضخمة تضيع في البول، فإنه سوف يسبب فقاعات في البول. ضغط دم مرتفع

وينظر ارتفاع ضغط الدم عادة في جميع أنواع أمراض الكلى. يحدث ذلك عندما يتراكم السائل الإضافي في الجسم والكلية المريضة تجعل الرينين أكثر. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب زيادة الضغط ضد الكلى، وبالتالي تسريع انخفاض وظائف الكلى.

فشل كلوي

إذا لم يتم اعتماد علاج فعال، والفشل الكلوي يحدث في التهاب الكلية المزمن. إذا فشلت الكلى في العمل، فإن المرضى يعانون من أعراض أكثر خطورة. الغثيان والقيء، والتعب، ومشكلة في القلب، وذمة وغيرها سوف تظهر تدريجيا.

الأعراض المذكورة أعلاه تصبح عادة موجودة في التهاب الكلية المزمن. ومع ذلك، فإنها لا ترتبط دائما لهذا المرض. إذا كان لديك هذه الأعراض، يجب عليك مناقشة مع طبيبك. وعلاوة على ذلك، قد يوصف مزيد من التشخيص للحصول على فهم أفضل لحالتك.

اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن النظام الغذائي أو العلاجات لمرضى الكلى,يمكنك ان يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقرير الطبية لنا .سوف نبزل أقصي استطاعتنا لمساعدتك !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186951585

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر