مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

الوقاية من التهاب الكلى الذئىى

التهاب الكلية الذئبة

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية (سلي)، وهو مرض في الجهاز المناعي.

الأساسية

لن، وهو مرض الكلى الكلوي، ويسببه الذئبة الحمراء (الجهازية الذئبة الحمامية) وهذا هو نوع من أمراض المناعة الذاتية.

ما هو لن؟

كما يعني اسمها، لن يعني أن الذئبة الحمراء قد أضرت بالفعل المرضى'كيدنيز تدريجيا.المرضى'كيدنيز معطوب أسوأ وأسوأ مع عملية المرض.في النهاية، قد تدهورت لن إلى إسرف.

ما سبب لن؟

في الواقع، ليس هناك استنتاج معين حول أسباب لن و سلي.وفقا لبحوث الأخيرة، يعتقد الخبراء أن السبب الرئيسي لن، ودعا الذئبة التهاب الكلية، هو ترسب معقدة مناعي على الكبيبي الخلايا الظهارية الشعرية.بجانب، الوراثة، والعادات، وتأثير البيئة وتفاقم عملية المرض إلى حد ما.

كما يستمر المرض، والآفات سوف تضر الكبيبات وتؤثر على نظام متعدد الأعضاء وأجهزة متعددة في الجسم.وظيفة الحاجز التالفة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي وفعال، وأنه يؤدي إلى تلف الكلى هو أسوأ وأسوأ.وهكذا وظيفة الكلى يسبب الآفة ويكون التالفة سيئة.ما هو أسوأ، جزء أو كامل وظيفة فقدان الكلى، حتى إسرف.

التشخيص

تشخيص لن يعتمد أساسا على تشخيص محدد من سلي.بالإضافة إلى ذلك، هناك 2 نقطة التي تحتاج إلى عناية.

في بعض الحالات، خزعة الكلى ضرورية لجعل التشخيص محدد.

. المرض الجلدي هو رمز كبير من الذئبة الحمراء.

وبالإضافة إلى ما سبق 2 نقطة، وفقا لحالات المرضى مفصلة، ​​والفحص المختبري والفحص المرضي يمكن أيضا إجراء التشخيص الصحيح.

المراجع

بسبب مزمنة لن، لا يمكننا التأكد من متى يمكن للمرضى يعيشون بالتأكيد. في عام، إذا كنت تشخيص مع لن، ومعدل البقاء على قيد الحياة من 5-10 سنوات هو 75٪ -85٪. وعلاوة على ذلك، مع عملية المرض، تسرب بروتينية ضخمة وارتفاع ضغط الدم قد تحدث، مما يدل على أن هذا المرض هو أسوأ.ما هو والأسوأ من ذلك، بعض المضاعفات، مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، قد يزيد من خطر تفاقم.حول 20٪ المرضى الذين يعانون من لن قد تتطور إلى بولينا في 10 سنوات، والتي هي النتيجة الرئيسية للوفاة.

في الواقع، مرضى مختلفين لديهم حالة مرضية مختلفة التي تؤدي إلى نتائج مختلفة من التشخيص.في وقت مبكر وفعالية العلاج يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في العمر المتوقع للمرضى لن. إذا كان لديك مشاكل حول المرض الخاص بك، يمكنك الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على المهنية التوجيه بحرية.

علاج او معاملة

كمرض الكلى الكلوي، ويستند علاج لن على المظاهر السريرية والتشخيص والفحص المختبري وتغيير المرضية، وما إلى ذلك.

. العلاج الدوائي

مبدأ العلاج الدوائي هو تجنب تفاقم المرض وخاصة في مرحلة نشطة حادة.الكلوكوكورتيكويد، على حد سواء المخدرات السامة للخلايا تستخدم للسيطرة على عملية المرض.ومع ذلك، العلاج الدوائي وعادة ما يكون بعض أو الضوء أو الثقيلة يؤثر الجانب الذي قد يزيد من حالة المرضى.لذلك مع اتخاذ التدبير يجب اتباع نصيحة الطبيب على أساس حالة المرضى.

.تنقية الدم

بعض العلاجات، مثل البلازما، الامتزاز المناعي، نضح الدم وهلم جرا، ويمكن استخدامها للقضاء على النفايات والسموم في الدم. تنقية الخشب يمكن أن تحسن تدفق الدم والسيطرة على المرض في الوقت المناسب وبشكل فعال.

وزرع الكلى

كما تقدم المرض، لن قد تزداد سوءا في الفشل الكلوي.في هذه الحالة، غسيل الكلى وزرع الكلى فعالة للسيطرة على وتخفيف حالة المرض.ولكن كما نعلم جميعا، وهناك العديد من المضاعفات الخطيرة التي قد تؤثر حتى تفاقم حالة المرضى.

-الطب الصيني أوزموثيرابي

الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي هو نوع من العلاج تسم مميزة التي تتم من قبل الأعشاب الطبيعية.فمن أكثر أهمية للسيطرة على وتأخير عملية المرض.مقارنة مع الطب الغربي، فإنه يقلل من العديد من الآثار الجانبية وتخفيف الألم للمرضى.أكثر من ذلك ، فإنه أفضل في تحسين نوعية المعيشة وإطالة عمر عموم المرضى على نحو فعال.

. العلاج بالخلايا الجذعية

العلاج المناعي هو وسيلة جيدة للسيطرة على المرض المرض.وهي تشمل أساسا 6 خطوات ل سلوف المشاكل الكلوية تدريجيا: الاختبارات العلمية، ومنع رد فعل مناعي، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة، وحماية المناعة، إزالة المناعة.هذه الخطوات تفعل الكثير لتخفيف الأعراض وزيادة الظروف المعيشية.

. المعالجة بالنظم الغذائية

باستثناء العلاج الدوائي اللازم، والعلاج الغذائي يلعب دورا هاما في التخلص من المرض من العملية.

السيطرة على تناول الزلال والدهون، وتجنب زيادة العبء الكلوي.بالإضافة إلى ذلك، الحد من الملح وتناول المياه، والسيطرة على الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور تناول لمنع المرض من التقدم.ما هو أكثر من ذلك، وتناول الطعام أقل أو لا التصوير الفوتوغرافي، مثل الكرفس، التين، الفطر وهلم جرا وتكملة فيتامين.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول المرض الخاص بك، يمكنك الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على التوجيه المهني بحرية.

اذا تريد أن تعرف مزيد المعلومات عن النظام الغذائي أو العلاجات لمرضى الكلى,يمكنك ان يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقرير الطبية لنا .سوف نبزل أقصي استطاعتنا لمساعدتك !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186954186

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر