مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

أعراض و علامات التهاب الكلية الذئىى

التهاب الكلية الذئبة

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية (سلي)، وهو مرض في الجهاز المناعي.

الأساسية

لن، وهو مرض الكلى الكلوي، ويسببه الذئبة الحمراء (الجهازية الذئبة الحمامية) وهذا هو نوع من أمراض المناعة الذاتية.

ما هو لن؟

كما يعني اسمها، لن يعني أن الذئبة الحمراء قد أضرت بالفعل المرضى'كيدنيز تدريجيا.المرضى'كيدنيز معطوب أسوأ وأسوأ مع عملية المرض.في النهاية، قد تدهورت لن إلى إسرف.

ما سبب لن؟

في الواقع، ليس هناك استنتاج معين حول أسباب لن و سلي.وفقا لبحوث الأخيرة، يعتقد الخبراء أن السبب الرئيسي لن، ودعا الذئبة التهاب الكلية، هو ترسب معقدة مناعي على الكبيبي الخلايا الظهارية الشعرية.بجانب، الوراثة، والعادات، وتأثير البيئة وتفاقم عملية المرض إلى حد ما.

كما يستمر المرض، والآفات سوف تضر الكبيبات وتؤثر على نظام متعدد الأعضاء وأجهزة متعددة في الجسم.وظيفة الحاجز التالفة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي وفعال، وأنه يؤدي إلى تلف الكلى هو أسوأ وأسوأ.وهكذا وظيفة الكلى يسبب الآفة ويكون التالفة سيئة.ما هو أسوأ، جزء أو كامل وظيفة فقدان الكلى، حتى إسرف.

التشخيص

تشخيص لن يعتمد أساسا على تشخيص محدد من سلي.بالإضافة إلى ذلك، هناك 2 نقطة التي تحتاج إلى عناية.

في بعض الحالات، خزعة الكلى ضرورية لجعل التشخيص محدد.

. المرض الجلدي هو رمز كبير من الذئبة الحمراء.

وبالإضافة إلى ما سبق 2 نقطة، وفقا لحالات المرضى مفصلة، ​​والفحص المختبري والفحص المرضي يمكن أيضا إجراء التشخيص الصحيح.

المراجع

بسبب مزمنة لن، لا يمكننا التأكد من متى يمكن للمرضى يعيشون بالتأكيد. في عام، إذا كنت تشخيص مع لن، ومعدل البقاء على قيد الحياة من 5-10 سنوات هو 75٪ -85٪. وعلاوة على ذلك، مع عملية المرض، تسرب بروتينية ضخمة وارتفاع ضغط الدم قد تحدث، مما يدل على أن هذا المرض هو أسوأ.ما هو والأسوأ من ذلك، بعض المضاعفات، مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، قد يزيد من خطر تفاقم.حول 20٪ المرضى الذين يعانون من لن قد تتطور إلى بولينا في 10 سنوات، والتي هي النتيجة الرئيسية للوفاة.

في الواقع، مرضى مختلفين لديهم حالة مرضية مختلفة التي تؤدي إلى نتائج مختلفة من التشخيص.في وقت مبكر وفعالية العلاج يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في العمر المتوقع للمرضى لن. إذا كان لديك مشاكل حول المرض الخاص بك، يمكنك الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على المهنية التوجيه بحرية.

الأعراض

لن (التهاب الكلية الذئبة)، والناجمة عن مرض الذئبة الحمراء، هو نوع من المرض الكلوي الثانوي.في مرحلة مبكرة، والمرض هو أعلى وبعض الأعراض هي فقط في سطح الجسم.مع المرض يحدث، والآفات قد تضر الكلى أسوأ و أسوأ.هناك بعض الأعراض السريرية الرئيسية من لن على النحو التالي.

. حمة

حوالي 90٪ من المرضى قد يكون الحمى.سبب واحد هو المرض النشط الذي قد يسبب الحمى.بالإضافة إلى ذلك، استخدام على المدى الطويل من هرمون قد يقلل من مناعة جسم المريض، الأمر الذي يجعل العدوى أكثر احتمالا أن تحدث.

الأضرار المخاطية الناجمة عن بروتوباثي

معدل احتمال هذا الامر سيحدث من الضرر المخاطي الجلدي مختلف هو أكثر من 80٪ من سلي.بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء قد تكون أيضا حساسة للضوء والأشعة فوق البنفسجية سوف تفاقم المرض.وعلاوة على ذلك، قد تظهر هيماتوريسيس في نفس الوقت بسبب الكبيبة التالفة .

. التهاب المفاصل

حوالي 95٪ من المرضى قد يعانون من التهاب المفاصل، وهو ما يحدث تقريبا بسبب نشاط المرض.

. بروتينية قوية

كما تقدم المرض، والتسرب من البروتين هو أسوأ وأسوأ.الإصابات تلف الكلى تدريجيا و بروتينية خفيفة ومعتدلة يحدث.ما هو أسوأ من ذلك، في مرحلة لاحقة، مع آفة الكبيبي زيادة، بروتينية ضخمة قد تظهر، مما يدل على أن الكلى الضرر هو أناباتيك.

. انخفاض بروتينات الدم

تسرب الكثير من بروتينية يؤدي إلى نقص البروتين والبروتين أقل كون لا يحافظ على حالة المرضى عادة.وهو قد يسبب نقص بروتينات الدم التي يمكن أن تؤثر على الكلى.

.HLP (فرط شحميات الدم)

ونظرا لنقص البروتين، والكبد تنتج المزيد من البروتين مع بعض الدهون.ما هو أكثر من ذلك، الكلى التالفة تقلل من القضاء على الدهون.كل من يؤدي أعلاه إلى زيادة الدهون العالية في الجسم.

.التورم

الكلى التالفة لا يمكن تفريغ المياه الزائدة في الجسم و تناول الصوديوم كل سبب وتفاقم وذمة.

. ارتفاع ضغط الدم

في مرحلة لاحقة من لن، قد يعاني المرضى من نس، وهذا هو متلازمة الكلوية. ارتفاع ضغط الدم قد يزيد من خطر حدوث مضاعفات.

.زيادة سلس البول الليلي

كما تقدم المرض، والتلف الكلوي قد تؤثر على الأنابيب الكلوية، مما يؤثر على وظيفة إعادة امتصاص.من ناحية أخرى، النتائج الكبيبة التالفة في غفر انخفاض ولا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي وفعال.

كل ما سبق بعض أعراض لن، وإذا كان لديك أسئلة أخرى حول المرض الخاص بك، يمكنك الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على التوجيه المهني بحرية.

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

أو واتساب 8618395615012

8631186954186

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر