مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

المريضة التي تجنب غسيل الكلى يريد ان يخبركم بعض الاشياء

المريضة التي تجنب غسيل الكلى ،  تجنب غسيل الكلى  المريضة التي يجنب غسيل الكلى يريد ان يخبركم بعض الاشياء ، هنا المريضة التي لديها الكرياتينين 11.3 . و الشيء هو الذي المريضة يجنب غسيل الكلى في الاخيرة ، الآن دعنا نري القصة عنها .

  هذه المريض جائت من منغوليا الداخلية في الصين . قد عانيت من مرض الكلى على مدى خمس سنوات . بالإضافة إلى ذلك ، نسبة الكرياتينين في الدم لها قد بلغت إلى 2.3 -3.1 . قبل سنة ، نسبة الكرياتينين في الدم تصل إلى 12 . في نفس وقت ، لديها اعراض الفشل الكلوي الخطيرة كضيق في التنفس و فقر الدم و الصداع الخ . ثم الطبيب اخبرها الذي هي تحتاج إلى غسيل الكلى .

  عندما المريضة سمعت من الذي يوجد العلاج بديل لغسيل الكلى في مستشفي شيجياتشوانغ لعلاج امراض الكلى . هي ذهبت إلى المستشفي لنا . عندما المريضة وصلت إلى مستشفي لنا . قد حدث 90%الخلايا الكلوي الاضرار . ولكن سبب مرضها هو الفشل الكلوي الحاد . هذا العملية التي يمكن ان تعدس . الطبيب ساعد هذه المريض على التخلص من الفضلات و مواد السامة و السوائل الزائدة . ثم بدأت المريضة ان غسلت الكلى مرات في الاسبوع .

  بعد الشهر الواحد ، هذه المريضة غسلت الكلى مرة في الاسبوع . قبل الايام الاخيرة ، بدات الكليتين ان تعمل مرة اخري . ثم هذه المريضة يكف عن غسيل الكلى . بعد اسبوعين ، ليست المريض اي اعراض . كما نسبة الكرياتينين في الدم تنخفض بالتدريج .

  اكبر السعيد لطبيب هو الصحة للمريض . كل طبيب و الممرضة يشغر بالسعيد بسبب هذه المريضة ، نحن نرجو هذه المريضة صحة و سعيدة كل يوم . شفاك الله ، إذا لديها مشكلات عن امراض الكلى . يمكنك ان تعطينا الرسالة ، سيمكنك ان تقدم إليكم اقترحات مجانا .

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر