مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

قصة فتاة صغيرة الذي مصاب بالفشل الكلوي

مصاب بالفشل الكلويعلاج الفشل الكلوي في العالم معظمهم من العلاج الهرموني، غسيل الكلى أو زرع الكلى.غسيل الكلى وإفراز هرمون هي أكثر شيوعا من زراعة الكلى للمرضى.بينما فشل الكلى المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين، وظيفتها ليست جيدة حقا.استدعاء الطبيب على الانترنت.

في المستشفى لدينا قمنا بعلاج الكثير من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قبل.أساسا مشكلة منهم هو ارتفاع مستوى الكرياتينين ويصعب السيطرة مع العلاج غسيل الكلى وإفراز هرمون.هناك فتاة شابة مع الفشل الكلوي و المعاملة الحسنة في مستشفانا.

هى مريضة تعاني من الفشل الكلوي، في المرة الأولى التي رآها، كلا منا يعتقد أنها فتاة جميلة. في حين أن السؤال هو أنها بدت هزيلة جدا. وقبل أن نتخذ علاج لها أنها كانت الخوف جدا والقلق.

وقالت إنها لم يعتقد أن حالة المرض سوف تتطور إلى مثل هذا النوع من حالة خطيرة. ونظرا لأفضل توقع الحياة والرغبة في الصحة، وأنها نشيطة جدا في علاج الأطباء لدينا. إلى جانب تنسيق ذلك سألت عادة بعض الأسئلة حول المعرفة أمراض الكلى ومبدأ النظام الغذائي.

التفكير في ذلك العلاج .... فناني الغربية لا يكون لها تأثير جيد وتلف الكلى لها أن معالجتنا لها يستند أساسا على الطب الصيني لمساعدتها الفشل الكلوي إصلاح واستعادة وظيفة الكلى. خلال أقل من نصف العلاج الشهر، ومستوى الكرياتينين لها انخفاض، حالة المرض على السيطرة، الأمر الذي يجعل مظهرها أكثر نشاطا. وكانت الفتاة جميلة مرة أخرى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج الطب الصيني للفشل الكلوي، يرجى ترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلينا، ونحن سوف نساعدك مجان

WhatsApp:+8618395615012

Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com


قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر