مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

تذكرة العلاج لعبدالله نبيل الذي يعاني من الفشل الكلوي

اسمه : عبدالله نبيل

البلد : المغرب

الجنس : نكر

نوع مرض الكلي : التهاب الكلي و الفشل الكلوي المزمن

تاريخ المرض :

كان عانى المريض من تورم الساقين قبل عشر سنوات ، و تشخيص ضغط الدم هو ١٣٠/٨٠ مم زئبق . مع مرور الأيام ، ظهر الاستسقاء مرة أخرى قبل خمس سنوات و تشخيص نسبة الكرياتين٢٣٠Umol/L

و لأنّ الزكام ، المريض عاني من الغثيان و الدخوة قبل سنة كما عاني المريض من ارتفاع ضغط الدم و بلغت نسبة الكرياتين ٧٦٠ . و ظهر الغثيان و الصداع الشديد و ارتفاع ضغط الدم قبل سبعة أشهر و بدأ الكريتانين في الزيادة مرة أخرى و بلغت نسبة الكرياتين ١١٢٠ حوالى .

نتيجة الفحص : يعاني المريض من التهاب الكبيبي الكلي المزمن و الفشل الكلوي المزمن كما يعاني من ارتفاع ضغط الدم الكلوي و الكيس الكلوي و القصور القلب .

هو أتى إلى مستشفينا في اليوم الثالث و العشرون من سبتمبر . يستخدم الطبيب الفحص المفصل للمريض ، بعد أن يصل إلى مستشفينا .

لأنّ المريض عاني من الأعراض الواضحة الكثيرة مثل فقر الدم و ارتفاع الكرياتين ، فالطبيب أخذ الاجراءات الكثيرة مثل علاج الحمام بالأعشاب و علاج التطبيق الساخن لتحسين إخراج السموم و عودة وظائف الكلي . و الآن ، مستوي الكرياتينين ٤٠٠ أمل / لتر ، و اختفاء الاستسقاء . و مستوي ضغط الدم ١٤٠/٨٠ ملم زئبقي .

عندما يغادر المريض مستشفينا لأجل يعود إلى بلده ، هو يأخذ الأعشاب الخاصة الكثيرة كما يتّخذ الاقتراحات من الطبيب . يعني يهتم المريض بالغذائي لا يأكل الأطعمة التي تشمل على الشحم لأجل تجنب ارتفاع نسبة الكرياتين كما يجري الرياضة البدنية كما يتجنب التعب و العدوي ، لا يتناول المريض الأدوية التسمم الكلوية .

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر