مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل من اللازم أن يغسل الكلى لمرضي الفشل الكلوي

اذا يعاني المريض من الفشل الكلوي ، فيختار المريض غسيل الكلى الأول ، لكنّ بعض المرضي لا يريد أن يقبل غسيل الكلى . اذن ، هل من اللازم أن يغسل الكلى لمرضي الفشل الكلوي ؟

دعنا نعرف غسيل الكلى بتذكرة العلاج .

اسمه : أحمد .

البلد : السعوية .

نوع المرض : التهاب االكلى و القصور الكلوي المزمن .

حالة المرض : هو عاني من انتفاخ الرجلين منذ عام ٢٠١٢ ، ثم ذهب أحمد إلى المستشفى المحلي و قام بالفحص ، الطبيب قاله هو اصابة التهاب الكلى والقصور الكلوي المزمن .

عندئذ ، عاني أحمد من ارتفاع البروتين في البول و بلغت نسبة الكرياتين ١٥٠ ، تناول أحمد بعض الأدوية ، فاختفاء انتفاخ الجسم . مع مرور الأيام ، ظهرت الأعراض الكثيرة و عاني المريض من الغثيان و القيء و الدوخة إلخ ، فذهب أحمد إلى المستشفى لعلاج المرض . الطبيب قله نسبة الكرياتين ٩٠٢ ، وصي الطبيب بأحمد غسيل الكلى ، لكن أحمد رفض ، مع أنّ أحمد لا يعلم غسيل الكلى .

في الحقيقة ، غسيل الكلى أسلوب بديل ، هو يخرج الجزيئات الصغيرة من الدم فقط ، لا يمكنه أن يمنع التليف الكلوي . اذا يريد المريض أن يعالج مرض الكلى ، يجب على المريض أن يعيد وظائف الكلى .

أحمد أتي إلى مستشفانا من أجل علاج القصور الكلوي و التهاب الكلى . نأخذ أساليب العلاجات الطبيعية مثل علاج تطبيق الساخن و علاج الحمام بالأعشاب و العلاج بالبخار ، فيها الأعشاب الخاصة الكثيرة ، لا يمكنها أن تخرج المركبات المناعية فقط ، بل يمكنها أن تمنع ضر الخلايا و تصلح الخلايا المضرورة و تعيد وظائف الكلى .

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال

بريد الكتروني :

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

واتس اب :

+8618395615012

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر