مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

هل يمكن مريض تكيس الكلي أن يشرب القهوة

الكثيرة من الناس يشربون القهة ، لأنه يمكن أن يحسن الضغط . و من الأحسن أنلا يشرب مريض تكيس الكلي القهوة ، القهوة خطيرة بالنسبة إلى مريض تكيس الكلي . اذن ، لماذا لا يشرب مريض تكيس الكلي القهوة ؟

مرض تكيس الكلي هو مرض وراثي ، الأكياس الكثيرة تظهر في الكلي . اذا يشرب مريض تكيس الكلي القهوة ، يمكنه أن يجعل ظهر الأكياس و نمو الأكياس . و القهوة تشمل على عامل القهوة ، هو يجعل إفراز سائل الأكياس مما لا يمكنه أن يشتد حمل الكلي فقط ، بل يمكنه أن يؤدي إلى أمراض القلب والأوعية الدموية . لذلك ، من الأحسن أنلا يشرب مريض تكيس الكلي القهوة .

بالإضافة إلى ذلك ، يجب مريض تكيس الكلي أن يأكل الخضروات و الفواكه الطازجة ، لا يشرب الخمر و لا يدخن . لا بد من مريض تكيس الكلي أن يهتم بالغذائي . طيبا ، أهم شيء هو يختار أسلوب العلاج العفال بالنسبة إلىمريض الكلي . يمكن مريض تكيس الكلي أن يعتمد على علاج التطبيق الساخن ، فيه الأعشاب الخاصة الكثيرة . يمكن عناصر الأعشاب أن توسع وعاء دموي و حل تجلط الدم و تحسين نقص الدم و نقص الأكسجين . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن عناصر الأعشاب أن تمنع إفراز سائل الأكياس كما يزيد نفاذية وعاء دموي مما يقصر الأكياس ثم يرفع وظائف الكلي .

على كل حال ، الغذائي مهم بالنسبة إلى مريض تكيس الكلي ، يجب على المريض أن يهتم بالغذائي و يختار أسلوب العلاج الفعال لكي تجنب الألم و المضاعفات . اذا تريد أن تعرف أسلوب العلاج بالتفصيل أو تعرف الغذاء المفيد الخاص ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو يمكنك أن تبقي حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأيميل بسرعة . أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر